الخميس 2 مايو 2024

نجلة شويكار تدفع والدتها إلى قمة تريند «جوجل»

ذكرى وفاة شويكار

الهلال لايت15-8-2021 | 18:09

فاطمة جمال

دفعت نجلة الفنانة شويكار، والدتها إلى تتصدر تريند جوج فى ذكرى وفاتها، حيث أعلنت أنها ختمت لها القران الكريم وستزورها فى القبر قريبا وقامت باستعادة ذكرياتها من خلال ختم القران الكريم مع خالاتها  وتجهزت  لزيارة قبر والدتها.

وقالت ابنة الفنانة شويكار: "والدتي كانت ست بسيطة جداً كبني آدمة وماكانتش تحب حاجة تضايق حد أو تتعب حد طول عمرها، وهي في الطبيعة زي ما الناس بتشوفها، وكانت أستاذة في الرقة والدلع، وكانت كده في البيت جداً، وكانت تحب تدلع كل الناس".

وكانت تتميز شويكار  بالحنية والعطاء غير المحدود: «عمرك ما تحسي إنك محتاجة حاجة.. هي ماتقدرش تحسسك بكده، ولو حد فينا زعلان تفضل وراه لحد ما تضحكه أو تنسيه زعله.. هي كانت كده مع الكل مش معانا بس، وكانت أم رائعة.. هي مامتي وصاحبتي وأختي وكنا قريبين أوي من بعض.

وتابعت نجلة الفنانة شويكار: "شويكار الجدة كانت تهتم بابنتيها كثيرا، مشدّدة على أن حفيدتي الفنانة شويكار الاثنتين تمتازان بخفة الدم، ولكن أولادهما يشبهن الفنانة شويكار كثيراً، مؤكدة أن والدتها كانت تحب كثيراً مشاهدة برنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة  كانت بتصحى الصبح تتفرج على البرنامج وكانت بتحبكوا أوي.

وكشفت نجلة الفنانة شويكار، أن والدتها أوصتها بأن تراعي صحتها وأولادها وزوجها، منوهة أن والدتها لم تستخدم الموبايل طوال حياتها: "عمرها ما مسكت موبايل.. جبت لها 3 موبايلات، ولكنها م كانتش بترضى أبداً".

وذكرت الفنانة خلال قصتها مع صديقتها وعن عدد زيجات شويكار: "انتهيت من الدراسة وتزوجت وأنا صغيرة في سن الـ 15، ووقتها صديقتي لازمتني ولم تفارقني، وتمتعت بكل النعيم الذي وفره لي زوجي، كان يشتري لي أرقى وأجمل الفساتين كانت تشاركني لبسها، ذهبت معنا إلى كل مكان، كانت ظلا لنا". 

وكان القرب الشديد بين الصديقتين بابا للمشاكل الزوجية والخيانة، فتسرد شويكار حكايتها: "في مرة زوجي قال إنه يتضايق من وجودها، ويرغب أن ننفرد في عش الزوجية، وقتها رفضت بشدة وظننت أنه يغار من حبها لي، أو أنه يتضايق من نفقاتها الإضافية التي تحملها له".

Dr.Randa
Dr.Radwa