الخميس 16 مايو 2024

قصة مؤثرة بطلتها لاعبة سيرك تبهر متابعيها بحركاتها المذهلة رغم معاناتها مع سرطان الثدى

لاعبة السيرك أثناء العرض

الهلال لايت 15-8-2021 | 22:42

ميادة عبد الناصر

عندما يعرف أحد الأشخاص أنه مريض سرطان يجعله ذلك يشعر أن الدنيا انتهت وأنه يجب عليه أن يستعد للموت ولكن هناك نماذج فى الحياة ترفض الاستسلام للإحباط وتهزم المرض وتعود لحياتها من جديد بشكل أقوى وذلك ما حدث مع إحدى لاعبات السيرك التى استطاعت أن تبهر الجميع بعودتها القوية برغم معاناتها مع سرطان الثدي لمدة عامين وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.

أوضحت لورا ميلر ذات ال42 عامًا ، من بوغنور ريجيس ، أنها بدأت العلاج من المرحلة الثالثة من سرطان الثدي  بعد اكتشاف وجود كتلة فى ثدييها وقد حاول الأطباء فى البداية طمأنتها بأن الورم لم يكن خطيرًا لأنها كانت في  نهاية الثلاثينيات من عمرها في ذلك الوقت ،ولكن بعد الفحص تم التأكد من كونها لابد وأن تخضع لثلاث عمليات جراحية ، وستة أشهر من العلاج الكيماوي ، وثلاثة أسابيع من العلاج الإشعاعي ، وسنة من العلاج المستهدف بالهيرسبتين ، تليها عمليتان جراحيتان ترميميتان.

واستغرق العلاج عامين وكان عليها أن تتخلى عن عملها كلاعبة سيرك والعودة للعيش مع والديها ، ولكن لتحفيز نفسها ،  وبعد عامين عادت أخيرًا إلى عملها مع السيرك.

تصف لورا عملها بأنه "الحلقة الهوائية المائية" ، والتي تتضمن الجمع بين عناصر الهواء والماء والنار فهى تقدم الأداء في الهواء ثم تغرق في خزان من الماء محاط بالنيران قبل أن تدور مرة أخرى في الهواء بشكل متكرر وينتهي العرض بقفز لورا في الماء للمرة الأخيرة ، ولكن بعد اشتعال النيران.

وتحتاج لورا الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية خمسة أيام في الأسبوع من أجل استعادة لياقتها بشكل كبير.

وكان لديها إصرار كبير للعودة مرة أخرى برغم المعاناة التى مرت بها وقد ساعدها فى ذلك انضمامها لصفحة خاصة لمرضى سرطان الثدى عبر الفيس بوك للتواصل مع نساء أخريات تقل أعمارهن عن 45 عامًا تم تشخيصهن بالمرض والذين كان لهم دور كبير فى استعادة حالتها النفسية بشكل صحيح وإخراجها من الإحباط التى كانت تشعر به.

بعد عامين فقط من بداية رحلتها مع المرض وتعافيها مرة أخرى ، دُعيت لورا للمشاركة في مهرجان مونتي كارلو الدولي الأربعين للسيرك والذى قالت عنه أنه بالنسبة لها يشبه حفل توزيع جوائز الأوسكار في عالم السيرك.

وأوضحت لورا ، التي تؤدي حاليًا كجزء من سيرك إكستريم ، أن السيرك جمهوره لطيف ولا توجد أبدًا لحظة مملة في العمل في العرض وسيرك إكستريم ، وهو أكبر سيرك في المملكة المتحدة ، والذى يقوم الآن بجولة في البلاد حتى نهاية أكتوبر بألعابه المميزة.