الإثنين 29 ابريل 2024

رامي جمال يشوق جمهوره بـ«كنا ممكن نتفق»

رامي جمال

فن15-8-2021 | 17:32

حسام يونس

شوّق المطرب رامي جمال، جمهوره لأحد أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "كنا ممكن نتفق"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، على قناة الرسمية لشركة المنتجة نجوم ريكوردز عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشر رامي جمال بوستر الأغنية عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق قائلًا: "كنا ممكن نتفق، أغنية جديدة لرامي جمال من ألبوم ولسه، قريباً من إنتاج نجوم ريكوردز".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

يذكر أن آخر أغاني رامي جمال أغنية "قلة الإحساس" التي طرحها على موقع "يوتيوب" يوم 11 يوليو الماضي.

"قلة الإحساس" من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع وميكس وسام عبدالمنعم، وإنتاج نجوم ريكوردز.

وطرح رامي جمال في منتصف شهر مايو الماضي، أغنية تحمل أسم "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبدالمنعم، وجيتار مصطفى نصر.

وفي سياق آخر، تصدر مؤخرا اسم الفنان رامي جمال تريند محرك البحث "جوجل"، بسبب حديثه عن البهاق، والذي أصبح منتشرا في  جسده بأكمله ولكنه أصبح متصالح معه.

وأوضح أنه كان يتلقى الكثير والكثير من الرسائل كل يوم بسبب مرض البهاق الذي أصابه منذ فترة، قائلا: "أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير في الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدا عن علاج البهاق، ودائما أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لا أعالج البهاق، ولكن اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا".

وتابع: "كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي، زي منتو شايفين البهاق مالي ايديا ووشي، وفي كل حتة في جسمي، وأنا زمان كان لو في نقطة في جسمي بقعد أراقبها، وكنت ببقي حزين جدا وزعلان، خصوصا إن كان في البداية فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم عليا، ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي لم يجد في العلم حتي الآن علاج ليه".

Dr.Randa
Dr.Radwa