الجمعة 24 مايو 2024

طليقة وائل كفورى تكشف تفاصيل معاناتها للحصول على نفقة أولادها

وائل كفوري من أنجيلا بشارة

فن15-8-2021 | 18:38

حسام يونس

أعربت انجيلا بشارة عن معاناتها في الحصول على نفقة اولادها من طليقها المطرب وائل كفورى، نظرا لاضطرارها للذهاب إلى المحكمة من اجل الحصول على النفقة.

وكتبت انجيلا بشارةعلى حسابها عبر خاصية الأستوري بموقع تبادل الصور والفيديدوهات العالمي "إنستجرام"، قائلة: "هذا المبنى هو مبنى المالية وسأحكي عن معاناة الام المطلقة مدنيا وطريقة استلام نفقة أبنائها وهذا ما أطلق عليه مشوار الذل".

وأضافت انجيلا بشارة : "توجه الام إلى المحكمة المدنية بالجديدة، قبل الساعة 12، تصف سيارتها بموقف السيارات في حال وجدت مكانا واذا لم تجد ستضطر للمشي على قدميها من أجل الوصول إلى المحكمة، لتحصل على وصل بالنفقة في وقت قدره ربع ساعة في حال حالفها الحظ وإذا لم يحالفها الحظ ستضطر للانتظار ساعة كاملة".

وتابعت: "أنها تستكمل المعاناة بعد ذلك في مبنى المالية وتصعد 4 طوابق على قدمها لصرف الشيك وتضيع ساعات أخرى من اليوم.. ولماذا يجب على الأم المطلقة أن تعاني وتتعرض للذل والبهدلة؟ وما الهدف من ذلك".

وفي سياق متصل، تزوج المطرب وائل كفوري من أنجيلا بشارة في عام 2011، وأنجنبا بنتين هما " ميشيل وميلانا"، وخلال السنوات الماضية ترددت شائعات كثيرة بأنفصال كليهما، وذلك عقب الخلافات الكثيرة التي حدثت بينهم، وأعلن الثنائي انفصالهما في يونيو 2019، ومن وقتها والخلافات بينهما مستمرة.

ويذكر أن وائل كفوري أحيا أولى حفلاته الغنائية في الإمارات بعد حصوله على الإقامة الذهبية في دبي، يوم23 يوليو الماضي.

كما ينشغل كفوري حاليا بوضع لمساته الأخيرة على مشروع أجدد أغنياته، والتي يعيد خلالها التعاون الناجح مع الشاعر علي المولى بعد أغنية "كلنا مننجر"، والتي تم اختيارها لتكون تتر مسلسل "داون تاون"، الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات الرقمية،  وجمع في بطولته النجوم أمل بشوشة وستيفاني صليبا وسامر إسماعيل.