الجمعة 17 مايو 2024

أصالة تُحيى حفلًا غنائيًا فى السعودية

أصالة

فن15-8-2021 | 19:24

حسام يونس

تحيى الفنانة أصالة حفلا غنائيا اليوم الأحد، بالسعودية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

وطرحت الفنانة أصالة، أغنية جديدة بالأمس  في حب الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان "الدنيا لها طعم جديد"، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب"، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله، والفيديو كليب من إخراج صقر، وانتاج الاوديو أنس نصري.

وروجت أصالة للأغنية من خلال حسابها الرسمي على "الإنستجرام"، وكتبت: "لا تغلق الحياة باباً بوجه منّ أحبّها .. وأنا منّ عشّاقها .. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لاشيء مستحيل".

وتابعت قائلة: "فإرادتي أقوى من الظروف ودائماً هناك فرصة للسّعاده فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئاً لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمه حكيمه عادله في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي".

وفي وقت سابق، قدمت أصالة الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تعرضت مؤخرًا لخطأ طبي ودخلت على إثره الرعاية المركزة، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بها العيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وابتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم".

وتابعت: "بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين.. أدعوا لها بها اليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بها العيد".

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا أحدث أغانيها "بنحبك"، وكانت إهداء منها للشعب المصري، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتعاونت من خلال هذه الأغنية مع الشاعرعبد الله حسن، والملحن أحمد سعد، والموزع عمرو صلاح، والصولو محمود سرور، وجيتار أحمد حسن، وطبلة ماجد الصواف.