الخميس 23 مايو 2024

«كونتى» على أعتاب العودة للدورى الإنجليزي مرة أخرى

كونتى

ملاعب الهلال16-8-2021 | 18:02

رضا رجب

أصبح مدرب إنتر ميلان السابق، أنطونيو كونتي، مرشحًا لتدريب  فريق آرسنال الانجليزي، وأفادت الصحفية أن النادى اللندني قد يستغنى عن خدمات مديره الفنى الحالي الإسبانى ميكل أرتيتا، فى ظل تراجع نتائج الفريق الفترات الماضية وابتعاده عن المراكز المؤهلة للمنافسات الأوروبية الموسم الماضي، وهو ماتخشي إدارة النادى تكراره هذا الموسم.

وبحسب ماذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدرب الإيطالى أحد المرشحين لقيادة الفريق  حال استمرار تراجع نتائج أداء الفريق تحت قيادة مدربه الحالى ، ولكن المفضل لدى الإدارة الإنجليزية هو مدرب ليستر سيتي الحالي، برندان رودجرز.   

واستهل أرسنال مشواره فى الدورى هذا الموسم  بالهزيمة  فى المباراة الافتتاحية أمام الوافد الجديد برينتفورد بهدفين نظيفين يوم، الجمعة الماضية.

ورحل كونتي عن  الدورى الإيطالى بعدما حقق  اللقب مع إنتر ميلان، ولكنه رحل  بسبب خلافات حول سوق الانتقالات ورغبة إدارة النيراتزوري في بيع بعض النجوم وهو ما حدث مع أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو الذين رحلا إلى باريس سان جيرمان وتشيلسي.

وكان كونتى سبق له التدريب فى الدورى الإنجليزى من خلال بوابة نادى تشيلسي ، ونجح معه فى تحقيق لقب الدورى فى موسم 2016/2017.