الأربعاء 22 مايو 2024

«قاتل للنهاية».. نشطاء تويتر يحمسون لاعبي الأهلي قبل مواجهة الطلائع

لاعبو الأهلي

الهلال لايت16-8-2021 | 21:54

نهلة علام

تصدّر هاشتاج "قاتل للنهاية يا أهلي” قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل انطلاق مباراة النادي الأهلي أمام نادي طلائع الجيش، غداً الثلاثاء، حيث يحل النادي الأحمر ضيفًا ثقيلاً على طلائع الجيش في استاد السويس، وذلك في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2021.

وعلق أحد المتابعين قائلاً:‏ "انتو قدها يا رجاله الدوري ده بتاعكم قاتلوا عليه وهاتوه جمهوركم محتاج فرحة"، وعلق آخر: "‏بالدم والروح الدورى مش هيروح"، وتابعة في القول متابع آخر "هشوفك بكره بقي علي خير وانتصار جديد وفرحه جديده يا كيان".

ويحتل النادي الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 8 مواجهات، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 38 نقطة، إجمالي 30 مباراة، فاز في 10 لقاءات منهم، وخسر في 12 مباراة، بينما تعادل في 8 مبارايات.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الغد القوية التى تُعد إحدى المحطات الصعبة في رحلة الأهلي للحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد بيكهام، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكـا، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربـا، طاهر محمد، جونيور أجاي، صلاح محسن، والتر بواليا.