الثلاثاء 14 مايو 2024

صابرين: أنا كفيفة في حكاية "واحد في المية" وضيف شرف في "200 جنيه" (خاص)

صابرين

فن17-8-2021 | 01:32

محمد أبو زيد

تعيش الفنانة صابرين حالة من الانتعاشة الفنية إذ تعكف على تصوير حكاية "واحد في المية" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، وتنتظر عرض فيلمي "200 جنيه"، و"عروستي".

 

صابرين كشفت عن دورها في حكاية "واحد في المية" في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال"، قائلة "أجسد دور كفيفة من متحدي الإعاقة، وهي شخصية جديدة أقدمها لأول مرة أتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين، والشخصية لديها نسبة واحد في المية من الأمل أن تحقق شيئا والمسلسل من 5 حلقات، ويشارك معي في البطولة مدحت صالح، عفاف شعيب، بتول الحداد، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج مها سليم".

 

وأضافت صابرين "انتهيت من تصوير فيلم 200 جنيه وأظهر فيه ضيف شرف وشخصية جديدة على أقدمها لأول مرة وسوف تكون مفاجأة للجمهور، وأنتظر عرض فيلم "عروستي".

 

"200 جنيه" منتظر عرضه في 25 أغسطس الجاري ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 

وفي وقت سابق طرحت شركتي "فيردي" و"آرت ميكرز" البرومو التشويقي الاول للفيلم  الذي يحكي عن 8 قصص مختلفة لا يجمع بين أبطالها سوى تداول عملة ورقية من فئة الـ 200 جنيه، وتظهر إسعاد يونس بشخصية "عزيزة السيد"، امرأة بسيطة التي لا تجيد القراءة والكتابة فتستخدم الختم الشخصي لها لتضعه فوق عملة ورقية  فئة الـ 200 جنيه، وهي العملة التي يتداولها أبطال الفيلم ونتعرف من خلالها على قصة كل بطل منهم.

 

وظهرت ليلى علوي خلال أحداث البرومو محجبة، بينما تجسد غادة عادل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية، بينما يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية.

Dr.Radwa
Egypt Air