الخميس 9 مايو 2024

محمد عبدالرحمن يروج لـ«شمسية وأربع كراسي» من الكواليس (فيديو)

محمد عبدالرحمن

فن16-8-2021 | 22:31

حسام يونس

روّج الفنان محمد عبدالرحمن لمسرحية "شمسية وأربع كراسي"، والتي تعرض كل يوم خميس وجمعة وسبت في مسرح الساحل الشمالي.

ونشر "توتا" فيديو من كواليس المسرحية، على "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "مسرحية شمسية وأربع كراسي، مستنينكم كل خميس وجمعة وسبت في الساحل الشمالي أمام مارينا ٤".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman)

"شمسية وأربع كراسى" بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن ، تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة؛ لتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي .

وشارك محمد عبد الرحمن في فيلم "الخطة العايمة" 2020، وتدور أحداثع في إطار كوميدي لايت، حول أحد الأشخاص يتطلع لسرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع جلال وياسمين لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان حمزون وعلى الله لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

وفيلم "الخطة العايمة" من بطولة علي ربيع، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، محمد فاروق شيبا، إيمان سالم، ياسر الطوبجي، هدير ممدوح، نور رضا، عادل الحسيني، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج يوسف هاشم، معتز التوني.

ويذكر أن محمد عبدالرحمن  شارك مؤخراً كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

"في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air