الإثنين 20 مايو 2024

"الحنفى" لـ"on sport": مصر كعبها عالى على بوركينافاسو

1-2-2017 | 18:28

صرح الكاتب الصحفى محمد الحنفى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"بوابة الهلال اليوم"، فى برنامج "المونديال الأفريقى" المذاع على فضائية "on sport" ـ عن توقعاته لمباراة اليوم بين منتخبى مصر وبوركينا فاسو ـ  بأن مصر ستعبر المباراة بتفوق وستصل إلى النهائى.

وأشار خلال لقائه الإعلامى، أحمد جمال، مقدم البرنامج إلى تفوق مصر، قائلا: "إن مصر كعبها عالى على المنتخب البوركيني ، حيث كان الفوز من نصيب المنتخب الوطنى 4 مرات، والتعادل مرتين خلال اللقاءات السابقة مما يجعلنا متسيدين الموقف".

وفى السياق نفسه، أكد الناقد الرياضى، محمد حبيب، ان الأمل كبير فى الجهاز الفنى والمنتخب، مشيرا إلى ان "كوبر" رسم البسمة على شفاه المصريين وكلنا ثقة فى قدراته.

وأوضح الناقد الرياضى، طه فرغلى، ان المدير الفنى هيكتوبر كوبر مدرب فنى يجيد استخدام أوراقه، واستخدام اللاعبين، مؤكدا ثقته فى المنتخب المصرى وقدرته على الفوز.

فى حين اشار الناقد الرياضى محمد ابو العلا نائب رئيس القسم الرياضى بالبوابة الى اهمية اللقاء المرتقب بين منتخبى مصر و بوركينافاسو قائلا ان تغيير ملعب المبارة فى صالح لاعبى المنتخب الوطنى و سيسمح لهم بالحرية و اخراج مهاراتهم الكروية خاصة كهربا و محمد صلاح و تريزيجية 

و علق الناقد الرياضى ابراهيم رمضان على المواجهة قائلا انها مواجهة لا تقبل القسمه على اثنيت و ان فرص الفريقان متساوية و ان كانت الكفة تميل للمنتخب المصرى تاريخيا