الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. سامح حسين يشارك متابعيه صورة جديدة مع أبنائه

سامح حسين

فن17-8-2021 | 12:10

رانيا إبراهيم

نشر الفنان سامح حسين صورة جديدة له برفقة أبنائه خلال عطلته الصيفية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق علي صورته قائلا: "أحلي صورة دي ولا أية"، وحاجز الصورة إعجاب متابعيه وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم.

سامح حسين

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية هو فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه في فبراير2020، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول شخصية تدعي "إبراهيم" تتسم بالخوف من كل جديد والتحفظ وكذلك يتسم بالروتينية الشديدة، ولكن من خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة التي يعمل بها يحالفه الحظ، ويسافر هو وزميلته وهي شخصية تدعي "داليا" لتصوير حملة إلانية تحت إسم "عيش حياتك"، وكل ذلك المحاولات من أجل كسب محبة ورضا إبنه الذي يدعي "أدم" لأنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه.

والفيلم يضم عدد كبير من النجوم اللمعة منهم سامح حسين، ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، محمد نور، مها أبو عوف، ياسر الطوبجي، حامد الشراب، حمادة بركات، أحمد التهامي، إحمد حلاوة، مارتينا، إبراهيم فرح، أحمد الشربيني، تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني.

وتغيب الفنان سامح حسين عن الأعمال الدرامية منذ2018 فكانت أخر أعماله مسلسل "سرايا حمدين" وهو مسلسل تدور أحداثه  حول شخص يدعي "حمدين" يرث قصرا عن جده ، ويبدأ في إستضافة عائلته في المكان، فتقع لهم العديد من المواقف المثيرة والغريبة وتتوالي الأحداث.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم سامح حسين، محمد ثروت، نرمين ماهر، راندا البحيري، إيناس مكي، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي، ياسر الطوبجي، ميسرة، إبرام سمير، حامد الشراب، أحمد التهامي، سليمان عيد، حسام داغر، جيهان خليل، تأليف جوزيف فوزي، إخراج سيف يوسف.