السبت 11 مايو 2024

الليلة.. أحمد جمال يحيي حفلاً بمهرجان القلعة

أحمد جمال

فن17-8-2021 | 13:56

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد جمال لإحياء حفلاً غنائيًا علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، خلال مهرجان القلعة في دورته التاسعة والعشرين، ومن المقرر أن يقدم عددًا من أغانيه ومنها "إضحكي" و"تحيا مصر" و"النهاية" و"وقت مش مناسب"، وغيرهم من أكثر الأغاني تفضيلاً لدى الجمهور.

 

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

 

ومن المقرر بدأ حفل الفنان أحمد جمال في تمام الساعة الـ 10 مساءًا، بعد انتهاء حفل كايرو كافيه والذي من المقرر بدأه في الثامنة مساءً.

 

وتتوالى حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين، حيث من المقرر إحياء حفل اسر ياسين وفرقة جوهرة الشرق، مساء الغد، ليتسلم الشيخ ياسين التهامي الجمهور بعد ذلك مختتمًا اليوم.

 

كما يبقي الجمهور علي موعد مع الفنانة نادية مصطفي في 20 أغسطس، ويتسلم الفنان محمد الحلو خشبة المسرح من بعدها، مستعدًا لإحياء حفله في تمام العاشرة مساءً.

 

وتتوالي حفلات كبار مطربي مصر والوطن العربي علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، حيث يبقي الجمهور علي موعد مع الفنانين وائل الفشني ولينا شماميان بيوم السبت 21 أغسطس، ويفتتح الفنانة هلا رشدي يوم الأحد 22 أغسطس فيما يختتمه الفنان طارق العربي وأبناؤه.

 

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءًا وحتي العاشرة، وصولاً إلي يوم 30 أغسطس، اختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Dr.Radwa
Egypt Air