الجمعة 17 مايو 2024

اتحاد «أمهات مصر» يهنئ أوائل الثانوية العامة 2021: تستحقون كل التقدير

عبير أحمد مؤسس أمهات مصر

أخبار17-8-2021 | 14:40

إسراء خالد

قدمت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، التهنئة لأوائل الثانوية العامة ٢٠٢١ بجميع الشعب العلمية والأدبية.

وأوضحت عبير، في تصريحات صحفية، أن أوائل الثانوية العامة 2021 يستحقون كل التقدير، والدعم لما بذلوه من جهد، وتعب طوال العام الدراسي الاستثنائي بسبب جائحة كورونا والتي فرضت عليهم التعليم عن بعد، إذ عانى جميع الطلاب في بداية التعامل مع هذه الأنظمة الحديثة في التعليم، مقدمة التحية لهم ولجميع الطلاب.

وقدمت عبير الشكر لجميع أولياء الأمور الذي تحملوا الضغط العصبي، والمادي طوال العام من أجل توفير مناخ جيد لأبنائهم من أجل المذاكرة وتحصيل المعلومة، خاصًة الأمهات الذين تحملوا الكثير خلال متابعة أبنائهن.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأقام الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، المؤتمر الصحفي منذ قليل للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، وإعلان أوائل الثانوية العامة 2021، وموقف الطلاب المخالفين لضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش، وتفاصيل إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد.

وأشاد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بدفعة الثانوية العامة 2021، قائلا: دفعة العام الحالي مميزة جدا ودفعة تاريخية للثانوية العامة ونحتفل بتخرج دفعة لعالم أرحب من المعرفة في الجامعات.

وأعلن أن نسبة النجاح في الشعبة الأدبي، بنتيجة الثانوية العامة 2021،  بلغت 70%، ونسبة النجاح في الشعبة العلمية بلغت 76%، مطالبًا طلاب الثانوية العامة وأهاليهم بعدم مقارنة المجاميع التي سيحصلون عليها بما كان يحدث في السابق.

أقرأ أيضًا:

حالة من القلق تسود بين الطلاب.. وخبراء يقدمون نصائح لاستقبال نتيجة الثانوية العامة 2021

ننشر أسماء وصور أوائل الثانوية العامة 2021