الجمعة 31 مايو 2024

ننشر نتيجة الثانوية العامة 2021 لطلاب القليوبية بالكامل (مستند)

الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

محافظات17-8-2021 | 16:23

محمد نبيل

حصلت "دار الهلال" على نسخة من الشهادة الثانوية العامة لطلاب القليوبية عقب اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشارك الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، والدكتور خالد عبد الغفار، فى مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 لإعلان الأوائل وموقف الطلاب المخالفين لضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش، وتفاصيل إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد.

 وقال الدكتور طارق شوقي، إن كل الطلاب الذي حصلوا على 75 % فما أكثر، في امتحانات الثانوية العامة "شطار أوي".وأضاف: نسبة النجاح في شعبة العلوم 76 % للشعبين، و70 % للشعبة الأدبية. وقال في مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة، الثلاثاء: هذه دفعة تاريخية للثانوية العامة المصري، نحتفل بتخرج دفعة وانتقالهم لعالم أرحب من المعرفة .

وقال وزير التعليم العالي، خلال مؤتمر صحفي، للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 وإعلان مؤشرات التنسيق الأولية، إنه متاح لطلاب الثانوية العامة فرص تعليمية كثيرة بإجمالي 307 مؤسسات تعليمية.

وأشار إلى أن الدولة استثمرت استثمارات ضخمة في التعليم العالي والأساسي من خلال إنشاء جامعات حكومية وخاصة وجامعات أهلية دولية وجامعات باتفاقيات خاصة مع الجامعات الدولية ومعاهد.

وتابع موجها رسالته لأولياء الأمور، قائلا: "بنوعدكم إننا مش هنضيع أمانتكم".