الجمعة 17 مايو 2024

وفاة طالبة وتسمم أخرى فى المنوفية بعد إعلان نتيجة الثانوية

الطالبة

محافظات17-8-2021 | 19:11

أحمد عبد السميع

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، وفاة  طالبة بالثانوية العامة، وحالة تسمم وتعرض طالب لإغماء بسبب سوء النتائج في الثانوية العامة.

واستقبل مستشفى سرس الليان الطالبة "س.ش.ا"  نتيجة سقوطها من الطابق السادس، وحاول أطباء المستشفى إنقاذها لكن باءت المحاولات بالفشل وتوفيت متأثرة بإصابتها.

كما استقبل المستشفى الطالبة "د.ا" من قرية كفر الخصرة، مركز الباجور، تناولت أدوية مسكنة أكثر من نوع، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وتحويلها إلى قسم السموم بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم.

كما استقبل المستشفى الطالب "ش.م.أ" بعد تعرضه للإغماء بعد علمه بسوء نتيجته في الثانوية العامة وقدمت له الإسعافات الأولية وغادر المستشفى.
تلقى اللواء سالم مهنا الدميني إخطارا من مأمور مركز شرطة سرس الليان، يفيد باستقبال المستشفى كلا من ( ش.م.ا، ود.أ، و س ش ا)، طلاب بالثانوية العامة بعد إعلان النتيجة وتوفيت إحداهما بعد سقوطها من الطابق السادس وأصيبت أخرى بتسمم وطالب يتعرض الإغماء، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، عقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، لإعلان الأوائل وموقف الطلاب المخالفين لضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش، وتفاصيل إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد.

وأعلن وزير التعليم العالي أن انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق سيكون يوم السبت المقبل 21 أغسطس ونهاية المرحلة الأولى للتنسيق يوم 25 أغسطس و28 أغسطس إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق.