الخميس 23 مايو 2024

عرض «Fast and Furious 9» فى الهند بدءًا من 3 سبتمبر المقبل

Fast and Furious 9

فن17-8-2021 | 21:00

محمد عبد الغني

تستعد دور العرض السينمائية بالهند، لعرض فيلم " Fast and Furious 9"، ومن المقرر طرحة بدور العرض في 3 سبتمبر، بالإضافة إلي عرضه بالعديد من اللغات منها " باللغات الإنجليزية والهندية والتاميلية والتيلجو والكانادا".

"Fast and Furious 9" من بطولة فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل،  تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي، وتأليف كريس مورغان، وإخراج جستن لين، وإنتاج شركة Universal.

وجدير بالذكر أن المخرج العالمي جستن لين سبق له أن أخرج الجزء الثالث، والرابع، وحتي السابع من السلسة، وقام أيضا بالمشاركة في كتابه السيناريو مع دانيال كيسي.

وتدور أحداث هذا الجزء من السلسه حول عائلة مكونة من دوم توريتو، وليتي، وابنهما الصغير بريان، وكانت تعيش هذه العائله حياة هادئة قبل أن تنغمس في المشاكل التي ستشكل بعد ذلك خطرًا على حياتهم ويقوم دوم توريتو بدورة بالتصدي لاخيه الأصغر جاكوب والذي يمثل دوره النجم جون سينا ومع عائلته ومجموعه من المتسابقين ويعد جاكوب القاتل الأكثر مهارة والسائق عالي الأداء ويحمل جاكوب ثأرًا شخصيًا ضد أخيه الأكبر دومينيك والذي يعمل مع عدوتهم اللدودة القديمة سايفير التي تمثل دورها الممثلة تشارليز ثيرون.      

وشهد هذا الجزء من السلسة الظهور الأول للنجم جون سينا، والنجمة كاردي بي، وحقق نحاجاً كبيراً منذ بداية عرضة، حيث حصد أعلي إيرادات منذ بداية وباء فيروس كورونا (كوفيد-19) في هوليوود مقارنة بالأفلام  التي تم عرضها بالتزامن مع الفيلم.