السبت 25 مايو 2024

«ونفضل نرقص».. أنغام تكشف موعد طرح أعنيتها الجديدة

أنغام

فن17-8-2021 | 22:10

حسام يونس

تستعد الفنانة أنغام لطرح أغنية جديدة بعنوان "ونفضل نرقص"، في السابعة مساء الغد، على قناتها الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشرت أنغام صورة البوستر الرسمي عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "استنوا أغنيتي الجديدة ونفضل نرقص بكرة الساعة ٧ مساءً على قناتي على اليوتيوب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وشاركت أنغام، بالأمس عدة صور لها من أحدث حفلاتها في الشرقية، وظهرت أنغام على خشبة المسرح مرتدية فستان باللون الأسود، مرصع بالنجوم باللون الفضي، مع بعض الإكسسوارات فضية اللون، مع تسريحة شعر جذابة، وميك أب يظهر جمالها.

ونشرت أنغام الصور على حسابها عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت قائلة: "حفل أنغام في الشرقية".

وفي وقت سابق، روجت الفنانة أنغام لحفلتها المقبلة مع وائل جسار، عن طريق نشر البوستر الدعائي للحفل، والمقرر لها 12 أغسطس الجاري. وقالت أنغام على حسابها عبر"تويتر": "انتظروني في حفلات صيف الشرقية يوم الخميس 12 أغسطس، تباع التذاكر ابتداءً من 5 أغسطس". وسبق أن أعلنت أنغام، عن تأجيل حفلتها التي من المقرر إقامتها في جدة بالمملكة العربية السعودية، بتعاون مع الهيئة العامة للترفية.

ونشرت أنغام، صورة البوستر الرسمي للحفل الغنائي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى ٢٧ أغسطس.

وطرحت أنغام مؤخرا، أحدث أغانيها "برضه بتوحشني" على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المطرب وائل الكافوري، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدته 5 ملايين و640 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

وتعد أغنية "برضه بتوحشني" التعاون الأول بين "كفوري" وأنغام، وتتصدر المركز الخامس على تريند موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والكليب من كلمات تركي آل شيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع  نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس أمير محروس، باز جيتار أحمد رجب، جيتار شريف فهمي، وبركشن إيهاب فاروق.

الاكثر قراءة