السبت 25 مايو 2024

أجرى 27 عملية فى عينه.. الثانى على الجمهورية يثير إعجاب رواد التواصل الاجتماعى

حسام محمد النوبي

الهلال لايت17-8-2021 | 23:09

ألفت لبيب

أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بقصة كفاح الطالب حسام محمد النوبي الثاني على الجمهورية علمي علوم دمج في الثانوية العامة 2021.

وتوالت عبارات التهنئة والمباركه من رواد السوشيال ميديا للطالب الذي تحدى ظروفه الصحية وتمكن من تحقيق النجاح الباهر في الثانوية العامة في خطوة أولى على طريق مستقبله، وبخاصة أنه أجرى 27 عملية بعينه في الفترة الماضية.

وأكد حسام على أنه كان يقوم بمداومته على المذاكرة مع صلاته، كما أوضح أنه بدأ فى المذاكرة بالتدريج، حيث كان يذاكر أربع ساعات منذ شهر أغسطس وحتى شهر فبراير، موضحاً إلى أنه وضع جدول للمذاكرة بعدد ساعات أكبر منذ شهر فبراير، كما أشار إلى أنه كان يتوقع حصوله على مركز متقدم على مستوى الجمهورية تقديرا لجمهده المبذول طوال العام.

وأضاف أيضا أنه تعرض لإصابة من أحد الزملاء في الصف الثاني الابتدائي، بقلم رصاص وقام بإجراء 27 عملية جراحية في العين اليسرى طوال عمره، موضحًا أن الأسرة كان لها دور كبير فى تفوقه وكانوا يقدمون كل الدعم لهم، وأنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب جامعة الزقازيق، مشيرا إلى أن أول اتصال كان من أحد أصدقاء والده.

 ومن جانبه، قال والد الطالب حسام: "ابنى رفع راسى، كنت أتوقع تفوق حسام وحصوله على مركز متقدم على مستوى الجمهورية، حسام متفوق في الابتكارات وحصل على العديد من الجوائز في الابتكاراتوأوضحت والدة الطالب حسام، أن إبنها من النوع الهادئ المنظم لوقته، مشيرا إلى أن والده كان معه في الدروس أول بأول بإنتظام.


الاكثر قراءة