الأربعاء 15 مايو 2024

بـ«تى شيرت» عارٍ.. منة فضالى توجّه رسالة للجمهور

منة فضالي

فن17-8-2021 | 22:35

حسام يونس

خضعت الفنانة منة فضالي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة عارية الكتفين، وقرطاً في الأذن، وعقد على الرقبة، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "فضالي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقة: " ابتسم وكأنك لم تبكي أبدًا"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك يا فنانة"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وفي سياق متصل، بدأت منة فضالي، مؤخراً تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها السينمائية "حبيب روحي"، ومن المقرر أن تواصل التصوير دون توقف خلال الفترة المقبلة.

ونشرت منة فضالي، عدة صورة لها من كواليس تصوير فيلم "حبيب روحي"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فيلم حبيب روحي، إخراج مازن نيازي، إنتاج عمرو طنطاوي شركة ميكرز، مدير التصوير أحمد عاشور، إيهاب فهمي، مروه عبدالمنعم، عمرو عبدالعزيز، دعواتكم".

ويشار إلى أن فيلم "حبيب روحي" من بطولة منة فضالى وإيهاب فهمى، ومروة عبد المنعم، وعدد من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة، والعمل من تأليف ناجى عبدالله، وإخراج مازن نيازى، وإنتاج عمرو طنطاوى.

وتنتظر منة فضالي عرض فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، ومن القرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبدالله محمود، وتأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

الجدير بالذكر أن "فضالي" شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "فضالي" الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.