الأربعاء 22 مايو 2024

بصورة.. أحمد حلمى يمازح طلاب الثانوية العامة

أحمد حلمي

فن17-8-2021 | 22:47

نورهان اسامة

حرص الفنان أحمد حلمي على التخفيف عن طلبة الثانوية العامة، والذين ظهرت نتائجهم رسميًا صباح اليوم الثلاثاء، فشارك "حلمي" صورة بدا عليه الإندهاش، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "لما اسمع حد بيقول خلصت ثانوية وهترتاح ف الكلية".

ويذكر أن الفنان أحمد حلمي قد رسب لثلاث مرات خلال مرحلة الثانوية العامة، وبعد عمل شاق منه، نار أخيرا النجاح حاصلاً علي 50%.

أحمد حلمي

وكان الفنان أحمد حلمي قد مازح الجمهور في وقت سابق،كاشفًا سر ظهور السيارة الحمراء معه بثلاث أفلام متتالية، وذلك بعدما تداول صورها عدد من رواد السيوشيال ميديا، والتي إكتشفها أحد محبيه بالصدفة.

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه علي "إنستجرام" الصورة التي تداولها رواد السوشيال ميديا مؤخرا، وعلق عليها: "كان عليها اقساط بس".

ويستعد أحمد حلمي لتجسيد شخصية الأديب العالمي نجيب محفوظ، من خلال مسلسل "النجيب"، والذي يعمل في الوقت الحالي علي تحضيراته لتجسيد لشخصية بشكل صحيح، والعمل من تأليف عبد الرحمن كمال، وإخراج خالد مرعي.

وشارك الفنان احمد حلمي مؤخرا كضيف شرف في مسلسل "الإختيار2" والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الإختيار2" هو إمتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.