الأربعاء 26 يونيو 2024

فيلم "العارف" يتصدر أعلى الإيرادات بشباك التذاكر

فيلم العارف

فن18-8-2021 | 15:39

هنادي محمود

 

يواصل الفنان  أحمد عز تحقيق أعلي إيرادات شباك التذاكر، حيث بلغت إيرادات فيلم “العارف” 50 مليونًا و959 ألف جنيه و يحتل المركز الاول فى قائمة الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم "العارف"،  إلى نوعية الأعمال ذات الجريمة والإثارة، وحول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

وكان قد صرح الفنان أحمد عز مؤخرا لـ"الشرق الأوسط"، قائلا: "أنا لا أشغل بالي بالأرقام والإيرادات لأنها غير متوقعة، فقبل طرح فيلمي "أولاد رزق"، و"الممر" كنت لم أتوقع أن يحقق كل منهما أكثر من مائة مليون جنيه، كما أن توقيت عرض الفيلم من عدمه يرجع إلى الشركة المنتجة، خصوصًا في ظل جائحة كورونا التي أثرت بالسلب على نسبة رواد دور العرض السينمائي".

فيلم "العارف"، من إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وضيوف شرف محمد ممدوح تايسون.

يذكر أن أحمد عز شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "هجمة مرتدة"، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج احمد علاء الديب.

مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة النجم أحمد عز، والنجمة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي ..