الأحد 19 مايو 2024

"وسط البلد" يحيي حفلا بدار الأوبرا.. اعرف التفاصيل

فريق وسط البلد

فن18-8-2021 | 15:40

ميرنا عادل أديب

يستعد فريق وسط البلد، لإقامة  حفلاً غنائياً، الجمعة  الموافق 20  من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على مسرح النافورة، بدار الأوبرا المصرية،  ليكون  بذلك ضمن العروض المميزة التي تنظمها الأوبرا ، برئاسة الدكتور مجدي صابر.

ومن المقرر أن يتضمن البرنامج مجموعة مُتميزة من الأعمال الخاصة ببند وسط البلد، والتي حققت نجاحًا باهرًا، باعتبارها مُعالجات فنية مُبتكرة لقضايا الشباب المعاصر ومن بينها: قربيلي، وسط البلد، أنتيكا، هيلا هوب، عم مينا، مجنون، أتكلمي، بإمكان، وشمس النهار، والكثير من الأغاني التي لاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرا فور عرضها.

جدير بالذكر أن فريق وسط البلد ، شارك بفعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء ، التي بدأت من يوم 15 أغسطس لتستمر على مدار 16 يوم متصلة حتى الإثنين 30 أغسطس ، ويقام خلالها 31 حفلًا موسيقيًا وغنائيًا متنوعًا يجمع العديد من نجوم الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربي ، بعد توقفه العام الماضي بسبب جائحة كورونا .

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء ، تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ويشرف على برنامجه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا .

يذكر أن وسط البلد فريق غنائي، بدأ مشواره عام 1999، ونجح في تحقيق الانتشار السريع، مُحققًا قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، بعد أن خلق لون موسيقي جديد، أصدر عدة ألبومات متميزة، كما شارك في بعض الأعمال السينمائية الجماهيرية.