الخميس 2 مايو 2024

«كيد النساء».. تصريح قديم لـ زبيدة ثروت عن السندريلا يشعل «فيسبوك»

زبيدة ثروت وسعاد حسني

الهلال لايت18-8-2021 | 17:25

نهلة علام

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، تصريحًا قديمًا للفنانة الراحلة زبيدة ثروت، هاجمت فيه السندريلا سعاد حسني، ما أثار الجدل بين جمهور النجمتين.

وفي التصريح المتداول، وصفت زبيدة زميلتها سعاد بأنها "عادية وأنها وتلجأ للرموش والباروكات لتظهر على الشاشة جميلة"، وهو ما يشير إلى اشتعال الغيرة بين قطة السينما والسندريلا، على الرغم من أنهما اشتركتا في عمل واحد وهو فيلم الحب الضائع إنتاج عام 1970 إخراج بركات.

 وجاء التصريح المتداول على لسان الفنانة من قبل مجلة مشهورة قديماً، وتم إعادة نشره الآن من قبل صفحة خاصة بأخبار بالزمن القديم على فيسبوك، والتي نشرت صورة تجمع سعاد وزبيدة قائلة: تحكي زبيدة ثروت عن سعاد حسني تقول: " كانت لي تجربة عمل واحدة مع سعاد في فيلم ( الحب الضائع) .. لكن علاقتي بها لم تكن صداقة، لكن من الممكن أن تسميها (زمالة فنية)، و سعاد في الطبيعة كان شكلها عادي، لكن حينما تقف أمام الكاميرا فكنا نراها بشكل مختلف، وهذا يرجع إلى لجوئها إلى المكياج والرموش والباروكات، وهذا يعطي إحساسًا للمشاهد بأنها جميلة الجميلات " .

وأثار التصريح غضب العديد من معجبي السندريلا حيث علق أحدهم قائلاً :" الروح احلى وانا عمرى ماحبيت زبيده عادى " وآخرى قالت :" زبيدة طلعت منفسنة و معندهاش بربع جنية سلكان " وجاء مقارنة الفنانين بين الحاضر والماضي فعلق متابعة قائله : "تمثيل زبيده ثروت بالنسبالي زي ياسمين صبري " وتابعت التعليق ناشطة آخرى قائله :"مش كل واحده حطت بواريك وميكب هتعرف تجذب الناس ..ما هى زبيدة ثروت كانت بتحط اكستنشن عادى ورموش .. هل عرفت تغطى على سعاد حسنى !فى ناس حلوة شكلا لكن معندهاش جاذبيه سبحان الله ..تاثير سعاد حسنى ع الناس كان أقوى .. والتأثير محدش بيعرف يقلده "

 وكان من بين التعليقات دفاعا عن «زبيدة» وتأكيدا على صحة حديثها: "بس المعلومه دي مش زبيده بس الي قالتها.. قالوها كتير إن سعاد حسني كان شكلها عادي جدا لكن الكاميرا كانت بتحبها وشكلها بيطلع حلو اوي في التصوير.. ده مش حقد منها والا حاجة"، وتابعت أخرى: " مش اول واحده تقول عليها كده سبحان الله أنا مش بحب سعاد حسني"

Dr.Randa
Dr.Radwa