الإثنين 29 ابريل 2024

رد فعل غير متوقع من نبيل الحلفاوي على متابع اتهمه بالتعصب وإهانة الجمهور

نبيل الحلفاوي

الهلال لايت18-8-2021 | 16:22

آية جاد

أثار الفنان نبيل الحلفاوي، حالة من الجدل بعدما علّق على فوز نادي الزمالك في مباراة أمس الثلاثاء، على وادي دجلة، حيث تعرّض لهجوم شديد من جمهور نادي الزمالك الذين اتهموه بالتعصب الرياضي.

أثار الفنان نبيل الحلفاوي، حالة من الجدل بعدما علّق على فوز نادي الزمالك في مباراة أمس الثلاثاء، على وادي دجلة، حيث تعرّض لهجوم شديد من جمهور نادي الزمالك الذين اتهموه بالتعصب الرياضي.

البداية كانت حينما كتب الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" بغض النظر عما تعرض له الأهلي من تحامل تحكيمي أفقده العديد من النقاط إلا أننا يجب أن نعترف بأن الزمالك كان أكثر تعطشا لبطولة الدوري وأكثر إصرارا من فريق في حالة تشبع عائد لتوه بميدالية برونزية في كأس العالم للأندية ومحملا بخمس بطولات قبلها".

ولقى الحلفاوي هجوما من مشجعي الزمالك، حيث قال احدهم :"متعطشا ويجي يقولك نبذ التعصب للاسف الناس هذول ماعنده ثقافة ان فيه فوز وهزيمة وتعادل وهذا اذا دل عن المرض النفسى لا يوجد فريق بالعالم كله يقول فوز فقط وللاسف كان معروف انه فيه عوامل خارج المستطيل تساعد البطل المزيف وجاء الفار والحكم العدل ووضح للكل من هو البطل ويقولك قبطان هع"

ومن جانبه، رد الحلفاوي على التعليق بقوله :"هي أكثر تعطشا للبطولة وأكثر إصرارا" دي إهانة يا جماعة؟! "

ومن جانبه، رد الإعلامي عمرو اديب وهو احد مشجعي نادي الزمالك علة تغريدة الحلفاوي فقال "هو معلش يا قبطان هو ممكن نغير كلمه متعطشا بكلمه افضل او يملك لاعيبه موهوبه او دكه بدلاء محترمه ممكن ينفع . وعلى العموم انا كزملكاوي شايف ان الحوار ده كله يبقى له معنى بعد المباريات التلاته حد عارف حظ الاهلى مخبي لنا ايه . مع احترامى وتوقيري "

وكانت هناك العديد من الردود الساخره علي كلمه نبيل حلفاوي فقد غرد مستخدم "حضرتك ده كلام إستهلاكى بتقولوا بس لما بتخسروا مفيش حاجه اسمها تشبع ولو لا قدر الله كنتوا اخدتوا الدورى كنت هتقول كده بردو ولا كنت هتتغنى بالفريق الأحمر وبطولاتة"

وغرد مستخدم اخر  وهو من مشجعي النادي الاهلي :يا قبطان احنا الاهلى متعودين على الفوز والبطولات ودايما فى حياتنا بنحب نكون الاول دايما بس برضه عارفين ان لكل جواد كبوة والاهلى كبوته بتبقى بسيطة ومبتطولش عشان كده بفضل الله اولا ثم بعظمة وكبرياء الاهلى وجمهوره ان شاء الله الدورى خسارة الدورى السنادى هتبقى مجرد عثرة بسيطة"

 

Dr.Randa
Dr.Radwa