الأحد 5 مايو 2024

أنغام تروج لأغنيها "ونفضل نرقص" قبل طرحها في هذا الموعد

أنغام

فن18-8-2021 | 16:47

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة أنغام، على تشويق وإثارة جمهورها ومحبيها لأغنيتها الجديدة "ونفضل نرقص"، المقرر طرحها اليوم 18 أغسطس، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناتها الرسمية على "اليوتيوب".

ونشرت "أنغام" صورتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها وهي تجلس على أرجوحه بإحدى الشواطئ، مرتدية فستان قصير ذات ألوان مبهجة، وعلقت عليها قائلة: "ونفضل نرقص.. النهاردة الساعة ٧ مساءً.. على قناتي على اليوتيوب".

وانهالت تعليقات محبي أنغام معبرة عن ردود فعل إيجابية، كما حرص نخبة من  نجوم الفن على تهنئتها ومن بينهم: الفنان هيثم شاكر، الذي تمنى لها التوفيق في أعمالها ، قائلاً: " بالتوفيق"، والفنانة هاجر الشرنوبي ، التي علقت على منشورها مستخدمة إيموجي يبتسم، وعلق أخر: "معقولة ها القمر.. ألف مبروك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وسبق أن أعلنت أنغام، عن تأجيل حفلتها التي من المقرر إقامتها في جدة بالمملكة العربية السعودية، بتعاون مع الهيئة العامة للترفية، يوم 27 أغسطس.

 

حيث شاركت "أنغام"، صورة البوستر الرسمي للحفل الغنائي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى ٢٧ أغسطس.

 

وطرحت أنغام مؤخرًا، أحدث أغانيها "برضه بتوحشني" على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المطرب وائل الكافوري، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدته 5 ملايين و640 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

وتعد أغنية "برضه بتوحشني" التعاون الأول بين "كفوري" وأنغام، وتتصدر المركز الخامس على تريند موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والكليب من كلمات تركي آل شيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع  نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس أمير محروس، باز جيتار أحمد رجب، جيتار شريف فهمي، وبركشن إيهاب فاروق.