السبت 18 مايو 2024

«صاحب الرأس الذهبية».. الجمهور يحتفي بهدف مروان حمدي في شباك دجلة

مروان حمدي

الهلال لايت18-8-2021 | 17:01

آية جاد

تصدّر اسم لاعب الزمالك مروان حمدي قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد هدفه القاتل في شباك نادي وادي دجلة خلال مباراة الأمس، ضمن منافسات الدوري الممتاز .

وأشاد جمهور الزمالك على تويتر بهدف اللاعب الذي حصد العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب تضييع الفرص وعدم تسجيل الأهداف، حيث تفاعلوا معه وعبّر أغلبهم عن  سعادتهم بالمستوى الذي ظهر به اللاعب وهدف الفوز الذي أحرزه.

 وقال أحد النشطاء معبراً: "مروان حمدي امبارح من كتر فرحته وفي لحظة تبديله سلم على لاعيبة الزمالك واحد واحد، وسلم على الجهاز الفني والدكة واحد واحد وسلم على الجماهير، وكان ناقص يروح يسلم على دكة وادي دجلة".

وغرد آخر: "‏مروان حمدي راجل أقسم بالله ، وتابع ناشط آخر: "لقطة خروج مروان كل لاعيبة الزمالك تصفق له تحية روح الجماعة هى البطولة"، وقال آخر: "صباح الخير على ابننا مروان صاحب الرأس الذهبية".

مروان حمدي من مواليد 15 نوفمبر 1996 هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كمهاجم لنادي الزمالك، بدأ مسيرته الكروية بنادي النصر ثم انتقل لمصر المقاصة في عام 2017 ، وفي عام 2019، انضم لنادي وادي دجلة على سبيل الإعارة لمده موسم واحد، وسجل مع دجلة 6 أهداف في 28 مباراة، ويرجع لصفوف مصر المقاصة في نهاية الموسم .

لعب مروان حمدي 5 مباريات في كأس مصر لكنه لم يحرز أي أهداف، وصرح بأن مثله الأعلى هو مهاجم النادي الأهلي السابق عماد متعب .

وزاد رصيد نادي الزمالك إلى 70 نقطة؛ يحتل بها المركز الأول في جدول الدوري.

الاكثر قراءة