الأحد 22 سبتمبر 2024

محمد رمضان يطرح أغنية «على الله» (فيديو)

محمد رمضان

فن18-8-2021 | 17:19

نورهان اسامة

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغنياته بعنوان "علي الله"، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تخطت حاجر الـ 100 ألف مشاهدة بعد طرحها بوقت قصير.

وتقول كلمات أغنية "على الله": "على الله على الله أنا ماشي فيها كدا على الله، أحب أجيبها وهي طايرة أخش في الحيطة أوقعها، هاتلي شلة وهسمعها انتو هلس خيش وقش بضاعة بايظة هنرجعها، أنا الحقيقي دي الحقيقة، علي المزيكا لساني أطول من برج ايفيل، حطيت علي الوحش عديت الليفل".

يذكر أن محمد رمضان يستعد بالوقت الحالي لإحياء حفل جديد بمنطقة الساحل الشمالي، والذي أعلن عنه في وقت سابق، حيث شارك فيديو له عبر "إنستجرام"، أثناء خروجه من منزله وسط حشد كبير من الجمهور، وإستعان بالفيديو الخاصة به ليعلن عن موعد حفله الغنائي القادم بمنطقة الساحل الشمالي.

وعلق علي الفيديو، فكتب: "لما جيرانك يبقوا من جمهورك بيبقي ده الوضع وأنت خارج من بيتك، ان شاء الله أقوي حفلة في الساحل تجمعنا يوم الجمعة 20 أغسطس في جولف بورتو مارينا.. الحق تذكرتك من موقع تذكرتي".

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد رمضان خلال حفله الغنائي عدد كبير من أغانيه ومهرجاناته المنتشرة بين الجمهور بشكل كبير وواضح.

وشارك الفنان محمد رمضان خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "موسي"، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.