الأربعاء 15 مايو 2024

درة تشوق جمهورها لمسلسل «زي القمر»: أتمنى أن تصلكم مشاعر غالية

درة

فن18-8-2021 | 20:41

ميرنا عادل أديب

نشرت الفنانة درة، جمهورها ومحبيها البوستر التشويقي لمسلسلها الجديد "زي القمر.. حدوتة غالية"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وعلقت البوستر عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "قريبًا على سي بي سي.. حدوته غالية في زي القمر.. أتمنّى أن يعجبكم المسلسل وأن تصلكم قصة غالية ومشاعرها وتتفاعلو معها مثلما عشتها.. تابعوني في مسلسل غالية من سلسلة زي القمر..إخراج شرين عادل و إنتاج مها سليم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

كما تشارك درة، بفيلم "الكاهن" الذي ينتمي إلى نوعية الأكشن والإثارة، ويناقش قضية جديدة علي الدراما العربية، وهو من بطولة جمال سليمان، درة، فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، محمود حميدة، وحسين فهمي، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ويذكر أن تم تأجيل طرح فيلم "الكاهن"، حيث كان من المقرر طرحه بعد إنتهاء موسم عيد الفطر الماضي مباشرة، ولكن تم تأجيله نظرًا لجائحة كورونا التي تضرب الأعمال الفنية في طريق إنتشارها.

 

ويشهد فيلم "الكاهن" عودة النجم الكبير جمال سليمان للسينما مرة أخري بعد غياب 5 أعوام، إنشغل خلالها في تقديم الأعمال الدرامية، حيث شارك خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل ومسلسل "الطاووس"، والذي شاركه بطولته سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وفي سياق متصل، سبق وأن طرح المخرج عثمان أبو لبن البوستر الرسمي الدعائي لفيلم "الكاهن"، للفنان جمال سليمان، وغلب الغموض والرعب علي البوستر حيث ظهر الكاهن مرتديًا قناعا باللون الذهبي، مع عباءة طويلة باللون الأسود تخفي تفاصيله الأخرى.

Dr.Radwa
Egypt Air