الثلاثاء 14 مايو 2024

تحديد موعد طرح فيلم «Spencer» عن الأميرة ديانا

كريستين ستيوارت

فن18-8-2021 | 22:02

نورهان اسامة

تعد الأميرة ديانا أو "أميرة القلوب"، واحدة من أشهر الأميرات في العائلة الملكية، لذلك فإن الأعمال الفنية التي تجسد قصة حياتها تتوالي بشكل مستمر.

وقررت الشركة المنتجة لفيلم " Spencer"، طرحه بحلول 5 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما نٌشرت الصور الأولي من صاحبة شخصية الأميرة ديانا في مسلسل الدراما الملكية "The Crown".

كريستين ستيوارت

ويحكي فيلم " Spencer" قصة حياة الأميرة ديانا، لذلك كشفت إدارة مهرجان فينسيا عن مشاركة فيلم " Spencer"، من بطولة الفنانة كريستين ستيوارت في مهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته المقبلة، وذلك من خلال المسابقة الرسمية وقبل موعد طرحه.

وفيلم " Spencer" من تأليف ستيفن نايت، مبتكر "بيكي بلايندرز"، وإخراج بابلو لاراين، وتدور أحداثه خلال عطلة نهاية الاسبوع في أوائل التسعينيات، عندما قررت ديانا الإنفصال عن الامير تشارلز، وسط شائعات عديدة عن الامور.

وكانت الأميرة ديانا تقضي عطلة عيد الميلاد مع العائلة الملكية في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك، عندما قررت ترك زواجها من الاميرة تشارلز.

وكانت آخر أعمال الفنانة كريستين ستيوارت، فيلم "Happiest Season"، مع النجوم أليسون بري، أوبري بلازا، ماكنزي ديفيس، ماري ستينبورجين، فيكتور جاربر، دان ليفي، ماري هولاند، ومن تأليف كليا دوفال، ماري هولاند، ومن إخراج كليا دوفال.

وتدور احداثه حول امرأة شابة تكتشف عند تستعد للتقدم لخطبة حبيبتها خلال عطلة نصف السنة، أن شريكتها لم تخبر والديها بعد عن توجاتها الجنسية المختلفة، فتنقلب الأمور بين الحبيبتين.

Dr.Radwa
Egypt Air