الأحد 28 ابريل 2024

أول تعليق من أحمد العوضي على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن18-8-2021 | 22:01

محمد أبو زيد

نفى الفنان أحمد العوضي انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تداول شائعات خلال الساعات القليلة الماضية.

 ورد "العوضي" على منشور مروج الشائعة على حسابه عبر "فيس بوك"، قائلا: "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد".

ورد صاحب المنشور على "العوضي": "مش هبد أنا واثق من كل كلمة وبتمنى شفاء ياسمين وإصلاح الأحوال جميعها"، وهو ما دفع أحمد العوضي ليرد مرة آأخرى عليه: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. قلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد سافرت إلى سويسرا متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي.

وفي 11 أغسطس الجاري كتب أحمد العوضي علي  حسابه عبر "فيسبوك": "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا، عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية علي خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث ... لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت برفقة زوجها أحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير"، العمل الاول الذي يجمع بينهما بعد زواجهما، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، ويشاركهم العمل الفنان خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، بسنت النبراوي، إخراج مصطفي فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa