الأربعاء 8 مايو 2024

درة تطرح البرومو الرسمي لحكاية «غالية» من مسلسل «زي القمر»

درة من حكاية غالية

فن19-8-2021 | 15:21

نورهان اسامة

طرحت الفنانة درة البرومو الرسمي لحكاية "غالية"، أولي حكايات مسلسل "زي القمر" في موسمه الثاني، و"غالية" هو اسم الشخصية التي تجسدها درة خلال الأحداث.

وشارك درة الفيديو الخاص بالبرومو عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام"، وعلقت عليه: "ابتداءًا من يوم 28/8، تابعوا غالية، زي القمر علي قناة cbc".

وتدور أحداث الحكاية حول "غالية" التي تعزف ةتدرس الموسيقي، والتي تأخرت في الزواج من منظور المجتمع، وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل عدة تغير نظرتها للحياة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار إجتماعي.

وأولي الحكايات حكاية "غالية"، للفنانة درة التونسية، "، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في البطولة صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح.

فيما تجسد الفنانة صابرين بطلة الحكاية الثانية، والتي تحمل اسم "واحد في المية"، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك البطولة مدحت صالح، وعفاف شعيب.

والحكاية الثالثة "وأنا قبلت"، من بطولة تيام مصطفي قمر، عابد عناني، محسن منصور، أيتن عامر، ليلي عز الدين، لبني ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة سيلميديا.

في سياق متصل، شاركت الفنانة درة خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Egypt Air