الإثنين 27 مايو 2024

كليب «على الله» لمحمد رمضان يتخطى مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

محمد رمضان

فن19-8-2021 | 15:23

ميرنا عادل أديب

حقق كليب أغنية "على الله" للفنان محمد رمضان، نجاحًا باهرًا إذ تخطى حاجز الـ 1,097,407 مشاهدة، في أقل من 24 ساعة، من طرحه عبر قناته الرسمية عل "اليوتيوب".

ومن كلمات أغنية "على الله" كما جاءت:" انا ماشي فيها كدا علي الله.. احب اجيبها وهي طايره اخش في الحيطه اوقعها ١ ٢ ٣ ٤ هاتلي شله وهسمعها .. انتوا هلس خيش وقش بضاعه بايظه هنرجعها انا الحقيقي دي الحقيقة .. عالمزيكا لساني اطول من برج ايفل حطيت عالوحش عديت الليفيل.. أنا كابوسك Egyptian eagle.. انت شغلتي لو مبسوط اخليك تتقفل.. منا ماشي علي الله علي الله علي الله".

يذكر أن،  "رمضان" يستعد في الوقت الحالي لإحياء حفل جديد بمنطقة الساحل الشمالي، والذي أعلن عنه في وقت سابق، حيث شارك فيديو له عبر "إنستجرام"، أثناء خروجه من منزله وسط حشد كبير من الجمهور، وإستعان بالفيديو الخاصة به ليعلن عن موعد حفله الغنائي القادم بمنطقة الساحل الشمالي.

 

وعلق علي الفيديو،قائلاً: "لما جيرانك يبقوا من جمهورك بيبقي ده الوضع وأنت خارج من بيتك، ان شاء الله أقوي حفلة في الساحل تجمعنا يوم الجمعة 20 أغسطس في جولف بورتو مارينا.. الحق تذكرتك من موقع تذكرتي".

 

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد رمضان خلال حفله الغنائي عدد كبير من أغانيه ومهرجاناته المنتشرة بين الجمهور بشكل كبير وواضح.

 

وفي صعيد متصل شارك محمد رمضان، خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "موسي"، وهو  بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.