الخميس 16 مايو 2024

ليستر سيتي يجدد عقد «بارنز» 4 مواسم

ليستر سيتي

ملاعب الهلال19-8-2021 | 14:05

سلمى عامر

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي تجديد عقد هارفي بارنز لاعب الفريق لمدة أربعة مواسم قادمة مع النادي.

وكتب ليستر سيتي عبر موقع النادي الرسمي: "وقع هارفي بارنز، خريج أكاديمية ليستر سيتي، عقدا جديدا لمدة أربع سنوات مع النادي، ليبقيه في ملعب كينج باور حتى يونيو 2025".

وقال هارفي بانرز في تصريحات إلى تلفزيون LCFC: "لقد كنت هنا منذ سنوات عديدة، أشعر وكأنني في المنزل. بالنسبة لي، كان الأمر بلا تفكير. بالطبع، كنت أرغب في تمديد إقامتي هنا".

وأضاف: "لقد كان شيئا يجري في الخلفية والتوقيع الآن رائع. إنه حق في بداية موسم جديد أيضا، وأنا أعلم أن الجميع متحمسون له ".

والتحق هارفي بانرز بالنادي الإنجليزي وهو في التاسعة من عمره وتقدم في صفوفه ليثبت نفسه كلاعب أساسي في الفريق الأول وواحد من أكثر المواهب الشابة إثارة في إنجلترا.

ولعب هارفي بانرز مع ليستر سيتي 100 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 21 هدفا، وساعد الفريق في الفوز بكأس الإمارات لكرة القدم الموسم الماضي لأول مرة في تاريخ النادي.

فيما خلال الموسم الماضي، شارك هارفي بانرز مع ليستر سيتي في 35 مباراة، وسجل خلالهم 13 هدفا.

وفاز ليستر سيتي على نظيره ولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب "كينج باور"، في إطار افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز جايمي فاردي هدف المباراة الوحيد لليستر سيتي في الدقيقة 39.

ومن المقرر أن يلتقي ليستر سيتي مع نظيره وست هام يونايتد، يوم الإثنين المقبل، في تما الساعة التاسعة مساء "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "لندن الأوليمبي"، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.