الخميس 23 مايو 2024

قبل مواجهة الليلة.. نتيجة مباراة الدور الأول بين بيراميدز وأسوان بالدوري

بيراميدز

ملاعب الهلال19-8-2021 | 14:26

سلمى عامر

يلتقي بيراميدز مع نظيره أسوان، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز وأسوان على قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

قائمة بيراميدز لمباراة أسوان

أعلن تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز قائمة الفريق؛ استعدادا لمواجهة أسوان، والتي جاءت على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مهدي سليمان، عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، علي جبر، طارق طه، محمد حمدي، أحمد فتحي، أحمد سامي، أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر، إريك تراوري، إسلام عيسى، أحمد توفيق، نبيل عماد دونجا، إبراهيم حسن، محمود حمادة، أحمد الشيخ، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمد الجباس، جون أنطوي.

مباراة الدور الأول بين بيراميدز وأسوان في الدوري الممتاز

فاز بيراميدز على أسوان بهدفين نظيفين، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت بينهما في 6 مارس الماضي، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ15 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح رمضان صبحي التسجيل لبيراميدز في شباك أسوان في الدقيقة 7 من ضربة جزاء، وأضاف محمود حمادة الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 83.

ترتيب بيراميدز وأسوان في جدول الدوري الممتاز

يتواجد بيراميدز في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 46 نقطة، جمعهم من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 16 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

على الجانب الآخر، يتواجد أسوان في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدهم من 31 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 16 مواجهة.