الثلاثاء 21 مايو 2024

قبل انطلاقها غدًا.. تعرف على أسعار الدراجات بمبادرة «دراجتك صحتك»

مبادرة دراجتك صحتك

تحقيقات19-8-2021 | 14:51

إسراء خالد

أنهت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لانطلاق الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة «دراجتك صحتك»، التي تم تدشينها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بصحة المواطن.

تأتي المبادرة في إطار تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات، والمحافظة على صحتهم، وذلك من خلال إتاحة أربعة أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الاقل .

وتستعد الوزارة لإطلاق إجمالي عدد ٣٢٠٠ دراجة بالدفعة الثالثة للمرحلة الثالثة غدًا الجمعة 20 أغسطس الجاري بواقع "٢٠٠٠ دراجة جبلي، ٦٠٠ دراجة هجين، ٤٠٠ دراجة للفتيات، ٢٠٠ دراجة كهربائية".

رابط حجز دراجتك صحتك

وتمت إتاحة الدراجات على «بوابة مصر للشباب والرياضة» بأسبقية الدفع من خلال شركة فوري، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية، ويمكنك الحجز من هنا، فور انطلاق الدفعة الجديدة.

 وتنشر بوابة «دار الهلال» أسعار الدرجات داخل المبادرة، في السطور التالية:

 سعر دراجة مبادرة دراجتك صحتك

وجاءت أسعار الدراجات في المبادرة كالتالي :

الدراجة الكهربائية: ١٢٠٠٠ج

الدراجة الهجين: ٢٣٣١ج

الدراجة الجبلي: ١٩٠٩ ج

دراجة الفتيات: ١٩٧٨ج

ويتم إضافة مبلغ  ٨٩ج في حالة رغبة المشتري في شحن الدراجات، على اختلاف أنواعها، بجميع أنحاء الجمهورية، باستثناء شحن الدراجة الكهربائية، فيتم دفع مبلغ ٢٥٠ج.

وأعلنت الوزارة أنه تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة، وذلك نظرًا لإقبال الفتيات، والسيدات للحصول على دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.

 كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة  تصل إلى ٥٠ كم، وبسرعة تصل إلى ٣٠ كم في الساعة من خلال الاعتماد على البطارية، والمحرك.

أقرأ أيضًا:
طلاب الثانوية وأولياء الأمور يتجمعون أمام «التعليم» ويطالبون بإعادة النظر فى النتائج (صور)
زادت بنحو 6 مرات.. كيف تسببت جائحة كورونا في ارتفاع معدلات الاكتئاب والرهاب الاجتماعي؟
للمسافرين.. أماكن استخراج الشهادات المعتمدة بالحصول على لقاح كورونا