الثلاثاء 25 يونيو 2024

تفاصيل لقاء هنيدي وثروث وأوتاكا في عمل جديد

بوستر كرو أنون

فن19-8-2021 | 15:31

ميرنا عادل أديب

تستعد ببجي موبايل PUBG MOBILE لإطلاق أول مسلسل رقمي قصير يحمل اسم "كرو أنون"  لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة CREW UNKNOWN، كما تم تصويره خارج مصر، وهو يعد من إخراج معتز التوني.

 يذكر أن، الفنان محمد هنيدي، يشارك  بالمسلسل كضيف شرف برفقة كل من: محمد ثروت، ميرنا جميل، و أوتاكا، بالإضافة إلى أن تم تصوير المسلسل الكوميدي "كرو أنون"  في المنطقة الترفيه بمجتمع الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، خلال أشهر الصيف الحارة.

من المقرر أن يتبع المسلسل في إطار من الكوميديا مسيرة كرو أنون -  Crew Unknown، فريق التطوير المسؤول عن تطوير لعبة ببجي موبايل وجعلها أشهر لعبة جوال في العالم.

سيتم بث المسلسل المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة وعبر قناة PUBG MOBILE MENA على اليوتيوب، وستبث الحلقة الأولى مباشرةً في 20 أغسطس.

يعد المسلسل القصير هو أول مسلسل رقمي على الإطلاق يتم إنشاؤه لمحبي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وقد تم تصويره كجزء من موسم الصيف للفعاليات الترفيهية وأنشطة لعبة ببجي موبايل.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017.

تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .