الخميس 13 يونيو 2024

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للدراجات.. السبت

بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

ملاعب الهلال19-8-2021 | 14:51

محمد عاطف

تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والافريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء يوم السبت المقبل بفندق سونستا بمدينة نصر، للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر للبطولة المقرر إقامتها في الفترة من 31 أغسطس الجاري وحتى 5 سبتمبر المقبل تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد المؤتمر الصحفي الكشف عن كافة التفاصيل التنظيمية الخاصة بالبطولة التي تقام على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، كما سيتم الإعلان كذلك خلال المؤتمر الصحفي عن أسماء الدول المشاركين في البطولة والذين يتخطى عددهم 30 دولة.

وكان الاتحاد المصري للدراجات قد نظم مؤخرا دورة صقل لحكام المضمار، وقد حاضر في هذه الدورة الخبير الدولي بول واتسون. 

وشهدت الدورة مشاركة نخبة من  الحكام المصريين المرشحين لادارة وتحكيم بطولة العالم  للمضمار للناشئين في مقدمتهم الحكم سمر حامد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري للدراجات، والحكم ممدوح مجدي عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري للدراجات، بجانب مجموعة من الحكام المصريين المميزين وهم احمد سعد الله، ونهى سليمان، ومحمد عبد العليم، وايمن مصطفى، إضافة إلى عدد من الحكام المتدربين. 

 وأقيمت فعاليات الدورة على شقين نظري وعملي وتم تدريب  الحكام تدريبات عملية على مضمار الدراجات بمعاونة المنتخب القومي للدراجات تحت قيادة المدير الفنى كابتن محمد ابراهيم .

وحققت الدورة نجاحا  سواء في النواحي النظرية أو العملية، وشهدت تزويد الحكام المشاركين بكافة المعلومات والقواعد  واللوائح المعمول بها من الاتحاد الدولي وفقا لاحدث التعديلات .