الخميس 16 مايو 2024

متابع طالبه بعمل «ليزر».. إسلام إبراهيم يتوعد المتنمرين على مظهره

إسلام إبراهيم

فن19-8-2021 | 17:18

نورهان أسامة

وجه الفنان إسلام إبراهيم رسالة تهديد لرواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما تعرض لتنمر شديد بعد أن نشر صوره له عبر حسابه علي "إنستجرام"، ليتلقي بعدها ردودًا وتعليقات ساخرة علي شكله.

وقام إسلام إبراهيم بنشر تلك التعليقات المتنمرة عبر حسابه علي "فيسبوك"، وعلق عليها مهددًا أي شخص سيحاول فعل ذلك التصرف مجددًا معه، حيث كتب:"الناس اللي كانت بتقولي أنت مختفي ليه من علي السوشيال ميديا".

وتابع: "لسه بقول ياهادي والكومنتات ما شاء الله بس بصراحة أنا مش هسكت تاني لأن كله بيطلع على صحتي.. بس الحمد لله إن فيه ناس جميلة هي اللي مصبرة الواحد انتو أحلي حاجة في الدنيا والله".

إسلام إبراهيم

ويستعد الفنان إسلام إبراهيم للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "بيضة دهب"، والعمل من بطولة سامي مغاوري، هنادي مهنا، نانسي صلاح، صلاح عبد الله، محمد جمعة، إسلام إبراهيم، الحسين الشمندي، ومن تأليف إبراهيم ربيع وإسلام إبراهيم، وإخراج مصطفي فكري.

كما شارك مؤخرا كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، من بطولة هشام جمال، ليلي أحمد زاهر، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، والمسلسل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي

إضافة غلي مشاركته في السباق الدرامي لرمضان 2021، في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، و من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.