الثلاثاء 18 يونيو 2024

6 حالات انتحار واغتصاب ربه منزل وتحرش بطفل.. أبرز جرائم الأسبوع

جرائم

الجريمة19-8-2021 | 22:45

زينب سعيد

شهدت محافظات مصر عددا من الجرائم المختلفة، وترصدها لكم بوابة "دار الهلال":

-ذبح ربة منزل وطفلة ببولاق الدكرور.. والخلافات الأسرية السبب

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في حل لغز العثور على جثتي ربة منزل وطفلة رضيعة ملقيان داخل مصرف بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غربي محافظة الجيزة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل زوج نجلة الأولي ووالد الطفلة المجني عليها الثانية بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث حددت القوات مكان اختباء المتهم وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات‪.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

-التحرش بطفل 3 سنوات داخل دورة مياه بالتجمع الأول

اتهمت والدة طفل عمره 3 سنوات عامل بأحد المطاعم بالتحرش بأبنها بمنطقة التجمع الأول.

تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من والدة طفل عمرة 3 سنوات مفادة تعرضه للتحرش على يد شيف بمطعم بأحد النوادي الرياضية.

وقالت والدة الطفل أن نجلها كان يقوم بتمارين سباحة بالنادي وعندما دخل لحمام النادي قام شيف بمطعم النادي بالتحرش به وخلع ملابسه.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبه للوقوف على صحة الواقعة من عدمها.

-اغتصاب سيدة علي يد سائق "توك توك" بمقابر الغربية

في واقعة هزت محافظة الغربية قام سائق توك توك بخطف ربة منزل واغتصابها وسرقة ذهبها في منطقة مقابرعزبة الخضاروة التابعة لقرية سجين الكوم بمدينة قطور تحت تهديد بالأسلحة البيضاء.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مآمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من سيدة في العقد الثالت من عمرها يفيد بتعرضها  للاغتصاب على يد سائق توك توك وصديقه تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل منطقة المقابر وتصوريها بغرض عدم الإفصاح عنهم وسرقة متعلقاتها الذهبية.

على الفور انتقل لمكان الواقعة الرائد سمير بحيري رئيس المباحث والرائد محمد موج معاون المباحث وتبين أن المجنى عليها كانت في طريقها للسوق والذى يبدأ ليلة الخميس حيث استوقفت مركبة توك توك يقودها "أحمد.ا" وبرفقته صديقه "خالد.م" ودخلوا بها مقابرعزبة الخضاروة التابعة لقرية سجين الكوم بدائرة مركز شرطة قطور وأشهروا الأسلحة البيضاء في وجهها وجردوها من ملابسها وقاموا بإغتصابها وتصويرها وسرقة ذهبها .

تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات‫.

-العثور على جثة سيدة بأحد شوارع عين شمس

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة ربة منزل  بأحد شوارع منطقة عين شمس‪.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة بأحد الشوارع وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة،. في نهاية العقد الرابع من العمر، ومصاب بكدمات وكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات تبين أن السيدة تقطن بالعقار المواجه ورجحت التحريات سقوطها من شرفة شقتها وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

-انتحار ربة منزل بتناول مادة سامة بعين شمس

شهدت منطقة عين شمس واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة على الانتحار بتناول مادة سامة لمرورها بحالة نفسية سيئة ومشاكل أسرية. وتلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا، من أحد المستشفيات بوصول م ح، 26 سنة، جثة هامدة، إثر ادعاء تناول مادة سامة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين عدم وجود اص اصابات ظاهرية ورجحت التحريات الأولية انها أقدمت على الانتحار، وجارى أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

-انتحار طالبة بأقراص الغلة في المنوفية

أقدمت طالبة على الانتحار باستخدام قرص لحفظ القمح في محافظة المنوفية، حيث تم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة ، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة لاستكمال الإجراءات المتبعة.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بانتحار طالبة تدعى «خ. م.»، إثر تناولها أحد الأقراص السامة المستخدمة في حفظ القمح، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، ولم تسفر محاولات الأطباء عن إنقاذها، حيث لفظت أنفاسها بعد قليل من وصولها المستشفى