السبت 28 سبتمبر 2024

عفريتة عدلي علام تقتحم حياته وتطلق شرارة النار

22-5-2017 | 18:54

 

أكدت الفنانة غادة عادل أن مشاركتها في مسلسل عفاريت عدلي علام إلى جانب الفنان عادل إمام كانت فرصة عظيمة بل هي فرصة العمر.

 

وأشارت غادة إلى أن الدور هنا جديد تماماً ومختلف عن كل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية، وهي المرة الأولى التي تشارك في عمل للكاتب يوسف معاطي، وثاني تعاون مع المخرج رامي إمام. 

 

وتشرح غادة عن بعض تفاصيل الشحصية التي تقدمها، فتقول: "العفريتة اسمها سلا، تظهر لأول مرة على الشاشة في الحلقة الرابعة، ونكتشف كيف تظهر لعدلي علام، وتقتحم حياته وحياة عائلته، وكيف تتصرف مع المحيطين به، وتفتعل المشاكل والمقالب الطريفة والمضحكة، وذلك ضمن مشهدية مذهلة وجرافيكس متقدم.

 

ونرى العفريتة تصغر وتكبر حجماً فجأة، وتطلق شرارات النار والغضب حيناً وإشارات الحب والقلوب أحياناً أخرى، ثم نتعرف فيما بعد على عائلتها ووالدها الملك وخطيبها الذي يشعر بالغيرة من عدلي، ويحاول منعها من رؤيته"، مؤكدة أن "التجربة كانت غاية في المتعة". 

 

وتضيف غادة: "هذه التجربة تشكل مغامرة حقيقية بالنسبة لي، وستكون ممتعة جداً للناس، الذين يخافون عادة من ظاهرة العفاريت، لكنهم سيتعرفون عليها هنا في إطار من الكوميديا وخفة الظل، في سياق طابع المواجهات بين عدلي وسلا". 

 

وتختم: "كنت عندما أدخل لتصوير مشاهدي في العمل أشعر أنني عفريتة فعلاً".

 

وتشير عادل إلى أن الناس كانوا يشاهدون الإعلان الترويجي للعمل، ويقارنون بين المؤثرات البصرية المستخدمة فيه وبين تلك التي يشاهدونها في أفلام الخيال العلمي والرسومات المتحركة في أفلام ديزني".