الإثنين 6 مايو 2024

تعرّف على شخصية صدقي صخر فى مسلسل «دليلك الذكي للطلاق»

صدقي صخر

فن19-8-2021 | 23:01

نورهان اسامة

انضم الفنان  صدقي صخر إلى فريق عمل مسلسل "دليلك الذكي للطلاق"، كما بدأ تصوير مشاهده خلال أحداث المسلسل، حيث يجسد "صدقي" خلال أحداث المسلسل شخصية "إسماعيل" وهو شقيق الفنانة إنجي المقدّم.

ويتضمن مسلسل «دليلك الذكي للطلاق» 45 حلقة، وتدور أحداثه حول كاتبة لديها شهرة واسعة ومؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجه الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة. ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

صدقي صخر

 ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد vip، والعمل من بطولة إنجي المقدم، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، هيدي كرم، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، والمسلسل المأخوذ عن «Girlfriends' Guide to Divorce»، وهو من إنتاج سالي والي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وينتظر الفنان صدقي صخر عرض فرلمين قصيرين، وهما "الحفرة"، "أقولك علي سر"، كما أطلق صدقي منذ أسابيع كليب جديد لأغنية بيض بالعجوة، ليبرز تعدد مواهبه ويغني ويعزف على 6 ألات مختلفة، الكليب من إنتاج OffBeat والتي تهتم بصناعة المحتوى والمزج بين المزيكا والموضة والسينما.

صدقي صخر

وكانت آخر أعمال الفنان صدقي صخر مسلسل "أنصاف مجانين"، من بطولة أحمد خالد صالح، رامي الطمباوي، محمد رضوان، ياسين أبو رواش، محمد عبد العظيم، صدقي صخر، أسماء جلال، عصام عمر، علاء حور، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي حامد.

وتدور أحداثه حول "أنس" الذي يخضع لعملية زراعة قلب، وبعد تعافيه يبدأ في سماع صوت المتبرع والذي يطلب منه كشف لغز حاول جاهدًا في حياته للوصول لمفاتيحه، ليبدأ "أنس" رحلته لكشف غموض هذا اللغز.

Dr.Randa
Egypt Air