الثلاثاء 14 مايو 2024

فنان يجذب الأمريكيين بـ«وشم عناكب الأرملة السوداء»

وشم عنكبوت الأرملة السوداء

الهلال لايت 20-8-2021 | 15:37

مى كامل

قام أحد فناني الوشم الأمريكيين، والذي يدعى جيسي جارسيا، ويعيش في مدينة لوس أنجلوس، ببناء سمعة جيدة له في عالم الوشم، حيث إنه لديه القدرة على رسم عناكب الأرملة السوداء والتي تبدو واقعية جدا على أي جزء من الجسم تقريبًا.

 

والعنكبوت واحد من الأوشام العصرية التي كانت تعتبر شائعة لسنوات عديدة.

 

ويلاحظ هذا الاتجاه في رسم وشم العنكبوت على الرغم من أن الكثير من الناس يخافون من هذه الحشرات، وحتى أولئك الذين لن يلمسوا تلك الحشرة وهي على قيد الحياة يرغبون في الحصول على وشم على أجسادهم بصورة هذه الحشرة.

 

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أوديتي" سنترال الأمريكية فمن خلال عمل جيسي في أستوديو الوشم الخاص به في لوس أنجلوس، حظى بالكثير من الاهتمام بالعنكبوت الأسود والمسمى بالأرملة السوداء، والواقعات بشكل مخيف على جسم الإنسان، واللواتي يبدون أيضًا مستعدين للقفز من بشرة عملائه.

 

في حين أنه قادر بالطبع على التعامل مع أي من التصميمات الأخرى، ولكن بالنظر إلى مجموعة صور الفنان على موقعه على إنستجرام، فمن السهل أن ترى أن الأرملة السوداء هي عنصر توقيعه الأساسي، سواء كان الزحف العنكبوتي البارز الذي يمكن أن تجده على أذن شخص ما، أو على قدمه وذراعيه، وبالتأكيد أنه يبدو مزعجًا تمامًا للبعض الذين يهابون رؤية العنكبوت أمامهم، ويشعرون بالتقزز .

 

وعلى الرغم من ذلك يجب الاعتراف بأن أرامل العناكب السوداء التي يقوم برسمها جيسي مثيرات للإعجاب، حتي إن كانت مخيفة بشكل أو بآخر، بالنظر إليها أو لمسها، وهو ما يفسر الضجة حوله في مجتمع محبي الوشم.

 

وعلى الرغم من حقيقة أن العناكب حشرات تسبب الخوف لدى البشر، إلا أنها تمتلك الكثير السمات الإيجابية والخصائص، فالعنكبوت من أسهل الحشرات في تصوير رسمه، عن بقية عالم الحيوان خاصة في الصورة الثلاثية الأبعاد، وربما هذا السبب الذي تكمن فيه شعبيته لدى راسمي الوشم، أما أولئك الذين يريدون تزيين أجسادهم بحشرة العنكبوت فيجب أن يكونوا أنيقين، لأن هذه هي الصفات الرئيسية بين العناكب.

 

وبالطبع لا يمكننا أن ننسى دهاء هذه الحشرات التي يمكن أن تقوم بإيقاع أي شخص بشباكها.

Dr.Radwa
Egypt Air