الخميس 30 مايو 2024

مدحت شلبي يتصدر تريند جوجل بعد هجوم جماهير الأهلي

مدحت شلبي

الهلال لايت20-8-2021 | 15:00

رجاء مزروع

تصدر اسم الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي مؤشرات بحث جوجل بألفي عملية بحث في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، وذلك على خلفية نشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي ليرد على الهجوم الناري الذى وجته له جماهير النادي الأهلي بالأمس بعد تصريحاته الأخيرة في برنامجه أمس مساء الأنوار.

وقال "شلبي" فى الفيديو: "ربما للمرة الأولى أقوم بعمل فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولقد وجب التوضيح"، مضيفا: "عنوان الفيديو الذى تسبب في غضب جماهير النادي الأهلي قام بنقل صورة غير صحيحة على الإطلاق لبعض وأضاف فوجئت بعنوان خاطئ لفيديو الذى تحدثت فيه عن وجهة نظر الجماهير في مسألة التفويت وأخرجت الجماهير من هذا الأمر تاما وقصدت بعض الأشخاص في الإعلام".

واختتم مدحت شلبي حديثه في الفيديو: "سياستي دائما ترسيخ النظام والروح الرياضية وجماهير الأهلي فوق رأسي وكذلك كل جماهير الكرة المصرية".

وقد نشرت قناة أون تايم سبورتس فيديو أمس لمدحت شلبي مقطع فيديو له وكان العنوان: "سذج وبلهاء وسفهاء ! دش ساقع ودرس على الهواء من مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي بسبب نغمة التفويت".

وسرعان ما انتشر هذا الفيديو وعرض مدحت شلبي إلى هجوم لاذع وحاد من جماهير النادي الأهلي مما دفع قناة أون تايم سبورتس إلى حذف الفيديو سريعٍ.

فيما أكد شلبي أن الحديث عن نغمة التفويت لا يقصد به أي من الجماهير الكرة المصرية  وإنما كان موجه إلى الاعلاميين والمواقع الصحفية وما يتم تناوله غير صحيح وتم وضع عنوان لفيديو يخالف محتوى الحلقة.