الثلاثاء 21 مايو 2024

بسبب خناقة مع سيد عبد الحفيظ.. كهربا يتصدر اهتمامات جمهور الأهلي

كهربا

الهلال لايت20-8-2021 | 14:58

إيمان علي

بحث عدد كبير من جمهور النادي الأهلي، عن اسم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل العالمي، وذلك بعدما انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات عن أزمة بين اللاعب ومدير الكرة للقلعة الحمراء، سيد عبدالحفيظ، الأمر الذي أثار جدلا واسعا داخل الشارع الأهلاوي، خاصة قبل لقاء المصري البورسعيدي الذي ينطلق اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي السياق، كشف أحمد شوبير خلال برنامجه التلفزيوني، حقيقة ما تردد عن نشوب أزمة بين كهربا وسيد عبدالحفيظ في الأهلي خلال الساعات الأخيرة كما ردد البعض. وقال: هذا الأمر لم يحدث بين الطرفين، كهربا لم يفتعل أي مشكلة داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي، وكل ما يقال عن نشوب أزمة بين كهربا وسيد عبدالحفيظ، عار تماما من الصحة.

وأضاف، محمود كهربا سيكون متواجدا داخل صفوف النادي الأهلي خلال لقاء اليوم أمام المصري البورسعيدي وسيخوض اللقاء سواء كان أساسيا أو احتياطيا، بالإضافة إلى أن كهربا مستمر مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وفقا لرؤية المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

وعلى الجانب الآخر، كشف حازم الحديدى وكيل أعمال محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى أسباب مطاردة الشائعات للاعب فى الآونة الأخيرة، وعلى رأسها شائعة خناقته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراءن وأضاف في تصريحات صحفية "ليس هناك خناقة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ من قريب أو بعيد، واللاعب ملتزم منذ فترة طويلة ولم يخرج عن النص، وهذه الشائعات التى تنتشر بين الحين والآخر حول كهربا عبر السوشيال ميديا هدفها تعطيل مسيرة لاعب مجتهد وهذا أسلوب لا يليق".

وتابع حازم الحديدى: "منذ قدوم كهربا للأهلى لم يدخل فى أى مشكلة مع سيد عبد الحفيظ واللاعب يحترم ويقدر مدير الكرة بشكل كبير وتجمعهم علاقة صداقة قوية، ولو حصلت أزمة بين الطرفين كان كهربا خرج من معسكر مباراة المصرى"، وواصل : "كهربا ملتزم ومتواجد فى معسكر الأهلى ويستعد للمباراة وليس هناك أى مشاكل تخص اللاعب من قريب أو بعيد، ولهواة الشائعات والباحثين عن تدمير اللاعب أقول لهم ارفعوا أيديكم عن كهربا فهو مجتهد وملتزم".