الجمعة 17 مايو 2024

رامي صبري يوجه رسالة للسعوديين بعد حفل جدة

رامي صبري

فن20-8-2021 | 17:32

مينا عادل أديب

حرص المطرب رامي صبري، على توجيه الشكر والعرفان لجهوره ومحبيه، لحضورهم حفلته التي أقيمت مساء أمس، بجدة .

وشارك "صبري" عبر حسابه على "إنستجرام"، صورًا من خلال الحفل، وعلق عليها قائلاً: "شكرا لكل جماهير جدة العظيمة على حضوركم الكريم.. شكرا benchmark.. وهيئة الترفية ولمعالي المستشار ترك آل شيخ.. أراكم قريبًا جدًا إن شاء الله".

يذكر أن  رامي صبري ، يستعد لطرح أغنيته الجديدة التي تعرف بـ "بيحرك في المشاعر"، المقرر طرحها قريبًأ عبر قناته لرسمية على "يوتيوب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

وفي سياق متصل، أحيا الفنان رامي صبري، حفلًا غنائيًا بنادي الجلاء الرياضي المصري، بمشاركتها الحفل الفنان الإماراتي بلقيس في أولى حفلاتها بموسم الصيف بمصر وقدما الأثنان العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور.

كما طرح "صبري"  في مطلع  أغسطس، أحدث أغانيه بعنوان "حالة اكتئاب"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وتقول كلماتها التي وضعتها عبير الرزاز: "مبقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل، حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل، أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل، أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل، معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة، في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب، معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة، في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب، مبقتش بزعل، مبقتش بزعل".

وفي وقت سابق، حرص" صبري" على الترويج  للأغنية، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلاً: "هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب، اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت، بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري، دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض، وهو كان بيرفض بسبب أنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي، ودا كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها".

وأضاف: "بس كنت دايما بسيبه براحته، لحد لما توفي في صدمة ليا وللجميع.. كنت غالي عليا أوي يا حبيبي، في الجنة إن شاء الله، ربنا يرحمك ويصبرنا أنا ووالدتك ووالدك وإخواتنا، على غيابك وعدم وجودك معانا في البيت، يا ريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله".