الخميس 13 يونيو 2024

ضربة حظ تتسبب في ربح عائلة أمريكية 2 مليون دولار

يانصيب باوربول- أرشيفية

الهلال لايت 21-8-2021 | 15:49

داليا شافعي

وجدت عائلة من نيوجيرسي  في الولايات المتحدة الأمريكية كانت مسافرة إلى المنزل من رحلة إلى نورث كارولينا، أن استراحة الحمام في ولاية ماريلاند كانت محطة محظوظة عندما فازوا بالجائزة الكبرى لليانصيب البالغة 2 مليون دولار.

 

وأورد موقع "يو بي أي" أن أفراد الأسرة قالوا لمسؤولي يانصيب ماريلاند أنهم كانوا متوجهين إلى نيوجيرسي بعد رحلة إلى ولاية كارولينا الشمالية عندما توقفوا لاستراحة الحمام في متجر "إيلفين سيفين" في جيرمانتاون، ميريلاند.

 

وقالت والدة الأسرة إنهم قرروا الحصول على بعض تذاكر اليانصيب أثناء إيقافهم.

 

وتتذكر الأم: "اعتقدت المحاسبة، لسبب ما، أننا نريد سجائر، ولكنها أدركت فيما بعد أننا نريد اليانصيب وقادتنا إلى آلة البيع".

 

وعادت العائلة إلى موطنها في نيوجيرسي عندما اكتشفوا أن إحدى تذاكر سحب "باوربول" في 24 يوليو قد فازت بالجائزة الكبرى البالغة 2 مليون دولار.

 

قالت الأم: "لم أصدق أننا تطابقنا جميع الأرقام مع سحب باوربول فيما عدا رقمًا واحدًا، واضطررت إلى تنزيل التطبيق حتى أتمكن من مسح البطاقة ضوئيًا لأتأكد من ذلك".

 

وتطابق التذكرة جميع الأرقام المسحوبة فيما عدا رقمًا واحدًا مع مسابقة باوربول، وربحت العائلة جائزة قدرها 2 مليون دولار.

 

وقال الأب: "كان علي أن أنظر إلى التذكرة عدة مرات، إنه لأمر مدهش أننا كنا متخلفين برقم واحد فقط".

 

وعادت الأسرة إلى ولاية ماريلاند لاستلام جائزتها في مقر اليانصيب في بالتيمور. قالوا إنهم يخططون لاستخدام المكاسب لسداد ديونهم ووضع الباقي في المدخرات.

 

جدير بالذكر أن "باوربول" هي لعبة يانصيب أمريكية تقدمها 45 ولاية في مقاطعة كولومبيا وبورتوريكو وجزر فرجن الأمريكية. كما تُنسق من قبل جمعية اليانصيب متعددة الدول، وهي منظمة غير ربحية تشكلت بموجب اتفاق مع جماعات الضغط والشركات الأمريكية. وتقام رسومات لعبة "باور بول" مساءً كل أربعاء وسبت.