الأربعاء 15 مايو 2024

عابد عناني: انتظروني في الحلقة الأخيرة لـ«الثمانية» (خاص)

عابد عناني

فن21-8-2021 | 09:39

رحاب العوضي

يعيش الفنان عابد عناني حالة انتعاش فني حيث يعمل حالياً علي بروڤات عرضين مسرحيين هما "الجميلة والوحش" و"الرهان"، كما يشارك كأحد أبطال مسلسل "الثمانية" وفيلم " فارس".

وكشف "عناني" في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال" عن انضمامه مؤخراً لفريق عمل مسلسل "الثمانية"، وعن موعد عرض أعماله  المسرحية " الرهان" و"الجميلة والوحش"، وكواليس فيلم " فارس".

وقال: انضممت لفريق عمل مسلسل "الثمانية" وسعدت كثيراً بانضمامي لأسرة العمل، ومن أكبر أسباب سعادتي هي أن جمعني عمل مع المخرج أحمد مدحت بعد غياب 8 سنوات عندما عملنا سوياً بمسلسل "عرفة البحر" عام 2013، حيث أجسد في مسلسل الثمانية دورا محوريا علي الرغم من أن مساحته ليست كبيرة، كما أن المسلسل مكون من 11 حلقة وأشارك بالحلقة الأخيرة، والعمل بطولة الفنانين آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، تأليف تركي أل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

وأضاف: أعمل علي تصوير فيلم "فارس" ولكنه متوقف حاليا نظرا لانشغالنا جميعاً بالتصوير بأعمال أخري، ولكن تم الانتهاء من جزء كبير من تصوير المشاهد به، حيث أجسد فيه شخصية "ناصف" وهو مدير أعمال حسين فهمي، الفيلم بطولة حسين فهمي، أحمد زاهر، إياد نصار،  ملك أحمد زاهر، إيمان العاصي، أحمد صفوت، والعديد من ضيوف الشرف،  تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وتابع عناني: أما بالنسبة للمسرح أخوض حاليا عملين الأول مسرحية "الرهان" وتم تقديمها من قبل، وحصلت من خلالها علي جائزة التمثيل في مهرجان نقابة المهن التمثيلية من بطولتي وأحمد الرافعي ومن إخراجه أيضاً ومن المقرر عرضها مرة أخرى على خشبة المسرح القومي في بداية شهر سبتمبر المقبل، كما أعمل أيضا علي بروڤات العرض المسرحي " الجميلة والوحش" علي مسرح الطفل ومن المقرر عرضه بداية شهر أكتوبر المقبل.

 

Dr.Radwa
Egypt Air