الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة.. لينا شماميان ووائل الفشني علي محكي القلعة

لينا شماميان ووائل الفشني

فن21-8-2021 | 17:48

نورهان اسامة

تستمر فعاليات مهرجان القلعة للموسقى والغناء في دورته التاسع والعشرين، حيث يستعد الفنان وائل الفشني، لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن يقدم عدد كبير من أعماله الفنية، ومنها "واحة الغروب"، "ما تدمعيش ياما"، "مملكة الغجر"، "ماشي وشايل فوق كتفي حمل"، "الهروب"، وغيرها من الأغاني المتميزة.

وتتسلم الفنانة لينا شماميان خشبة مسرح القلعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، لإحياء حفلاً غنائيًا ينتظره جمهورها. 

ومن المقرر أن تقدم لينا شماميان مجموعة متميزة من أغانيها التي يحبها الجمهور، خلال الحفل، ومنها "بالي معاك"، "علي موج البحر"، "هنشوف ونعيش"، "هالأسمر اللون"، وغيرها من الأغاني، إضافة إلي عدد من مؤلفات الموسيقي العربية الشهيرة.

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وأحييت الفنانة نادية مصطفي مع الفنان محمد الحلو، حفلين متتالين علي محكي القلعة أمس الجمعة 20 أغسطس، حيث تغنا كليهما بمجموعة من الأغاني المتميزة والتي يحبها الجمهور.

وتتوالي حفلات كبار مطربي مصر والوطن العربي علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، حيث تفتتح الفنانة هلا رشدي يوم الأحد 22 أغسطس فيما يختتمه الفنان طارق العربي وأبناؤه.

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءً وحتي العاشرة، وصولاً إلي يوم 30 أغسطس، إختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

.

Dr.Radwa
Egypt Air