السبت 18 مايو 2024

قبل زفافه بأيام.. شاب يلقي نفسه من الطابق الرابع بحلوان

انتحار شاب

الجريمة21-8-2021 | 14:41

تهاني الحمايدة

أقدم شاب في العقد الثاني من العمرعلي الانتحار، حيث قام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع قبل ميعاد زفافة بأيام ، بركن الياسمين في حلوان، وتم نقلة إلى المستشفي وتوفي عقب دخوله مباشرة.

وكانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة حلوان اخطار من إحدى المستشفيات في حلوان تفيد بوصول "ع" ٢٨سنه غارقًا في الدماء وتوفي فور وصوله.

وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث الي المستشفي ، وبسؤال أهله، تبين أنه قام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع لمروره بأزمة نفسية.

وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة وجاري تفريغها وفيما يستمع ضباط المباحث إلى شهود عيان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفى نفس السياق، كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات واقعة قفز فتاة من الطابق العاشر بمنطقة البساتين، ودلت على أنها طالبة بالثاوية العامة وحصلت على درجات ضعيفة.

وأضافت التحريات أن أسرتها عاتبتها على النتيجة، فقفزت من الطابق العاشر وأصيبت باصابات بالغة وتم نقلها للمستشفى فى حالة حرجة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من المقدم محمد السيسى رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفادة تلقية بلاغا من الأهالى بسقوط فتاة بأحد الشوارع بمنطقة مساكن العرائس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على م ص، 16 سنة، مصابة بجرح قطعي اعلي بفروه الرأس و كسر مضاعف بالزراع الايسر وكسر بالقدم اليمني والقدم اليسري و فاقده الوعي وقامت سيارة الاسعاف بنقلها لمستشفي البنك الأهلي، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير امن القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

الاكثر قراءة