الجمعة 27 سبتمبر 2024

أحمد جمال يروج لأغنية «انتي عجباني».. (صورة)

أحمد جمال

فن21-8-2021 | 17:49

نورهان اسامة

يحرص الفنان أحمد جمال بشكل دائم علي الترويج لأعماله الفنية، حيث شارك صورة جديدة له عبر حسابه علي "إنستجرام"، أثناء قضائه لأجازته الصيفية.

وعلق أحمد جمال علي الصورة، وكتب اسم أغنيته الجديدة: "أنتي عجباني"، والتي طرحها قبل أربعة أيام عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والاغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان أحمد العتباني.

أحمد جمال

وتعد أغنية "أنتي عجباني" هي الأغنية الثامنة من ألبوم الفنان أحمد جمال الجديد، والتي تدور في إطار رومانسي مثلما بظهر مع كلمات الأغنية، التي تتماشي مع أجواء الصيف أيضًا، وقد أكد أحمد جمال أن الأغنية بمثابة هدية من كل شاب لحبيبته، وحققت الأغنية حتي الآن نسبة مشاهدة بلغت 691,318 مشاهدة.

وجاءت كلمات الاغنية: "انتي عجباني في حاجات فيكي ليكي شداني، من مقابلة بقيتي وخداني طب قوليلي ده ايه.. في كلام تاني عندي بس استني ثواني، اي حد تاني في مكاني كان هينسي هيقول ايه".

يذكر أن أحيا الفنان أحمد جمال مؤخرًا، حفلاً غنائيًا علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، خلال دورة المهرجان التاسعة والعشرين، والتي قدم من خلالها عددًا من أغانيه ومنها "إضحكي" و"تحيا مصر" و"النهاية" و"وقت مش مناسب"، وغيرهم من أكثر الأغاني تفضيلاً لدي الجمهور.

وطرح الفنان أحمد جمال مؤخرا أحدث أغنياته والتي تحمل عنوان "وقت مش مناسب"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عبد السلام، وتعد تلك الأغنية هي السابعة من ألبومه الجديد، تنتمي للون الدرامي العاطفي، حيث يصرح فيها الحبيب عن مشاعره تجاه حبيبته، وينهي علاقة ارتباط لم تكن مناسبة.